أكرم القصاص - علا الشافعي

فيكتوريا بيكهام تستمتع برحلة مع عائلتها على يخت زوجها.. مش هتصدق سعره

السبت، 08 يناير 2022 03:00 م
فيكتوريا بيكهام تستمتع برحلة مع عائلتها على يخت زوجها.. مش هتصدق سعره يخت ديفيد بيكهام
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلت المغنية ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام بفستان أسود قصير بصحبة زوجها نجم كرة القدم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام خلال قيامهما برحلة بحرية على يخت زوجها الجديد الذي يبلغ تكلفته 5 ملايين جنيه إسترليني وذلك يوم الثلاثاء الماضى كما انضم إليها والديها أنتوني وجاكي آدامز، على متن اليخت الذى يبلغ طوله 93.5 قدم، ويحمل اسم "Seven"، حيث كانا يستعدان للإبحار إلى شاطئ ميامي، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كواليس رحلة عائلة بيكهام 

والتقطت الصحيفة البريطانية بعض الصور لعائلة بيكهام خلال استماعتهم برحلتهم البحرية، حيث كان يقدم لهم الموظفين المشروبات على صينية فضية.

وقال مصدر لصحيفة "The Sun" الشهر الماضي، إن ديفيد كان يبحث عن يخت ليشتريه فى الصيف الماضى لكن لم يجد ما يرغب فيه، وقرر أن يصمم اليخت بنفسه، ليقضى فيه الإجازة مع أفراد عائلته.

ويستوعب اليخت ما يصل إلى 10 ضيوف في خمس غرف فاخرة، مع وجود أربعة من أفراد الطاقم على متنه على استعداد لتلبية جميع احتياجات العائلة الشهيرة.

وتبلغ سرعة اليخت 20 عقدة وتصل سرعته القصوى إلى 30 عقدة، ويمكن السفر به لمسافة 300 ميل بحري دون الحاجة إلى التزود بالوقود، ويتميز اليخت بمنصة سباحة ممتدة وسطح شاطئ وله محركان يولد كل منهما 2400 حصان.

وأطلت فيكتوريا بفستان أسود قصير أظهر رشاقتها وأكملت إطلالتها بارتداء نظارة شمسية سوداء ضخمة، وصففت شعرها على هيئة ذيل حصان، ووضعت مكياج بسيط على وجهها، بينما ارتدى ديفيد تيشرت أبيض وشورت قصير أسود مع قبعة بيسبول بيضاء.

ورسى اليخت بالقرب من شقة عائلة بيكهام ببنتهاوس والتى تبلغ تكلفتها 19 مليون جنيه إسترليني في ميامي، بعد استمتاعهم بإجازة بعد عيد الميلاد.

صورة أخرى
صورة أخرى
عائلة فيكتوريا بيكهام
عائلة فيكتوريا بيكهام
اليخت
اليخت
فيكتوريا
فيكتوريا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة