موقع pagesix.. ينشر فيديو قديما لويليام وكيت مخمورين بعيدا عن الحياة الملكية

الأحد، 31 يوليه 2022 06:30 م
موقع pagesix.. ينشر فيديو قديما لويليام وكيت مخمورين بعيدا عن الحياة الملكية أسرة ويليام
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعيش الثنائي  الأمير ويليام وزوجتك كيت ميدلتون حياة ملكية لائقة الآن وذلك بعد أن تزوجا ولديهما 3 أطفال ومع ذلك ، يظهر مقطع سريع الانتشار يهدم كل هذه الصورة الذهنية حيث يظهر الزوجان حسب المقطع الذى نشره موقع pagesix يحتفلان بقوة في جميع أنحاء المملكة المتحدة عندما كانا فى العشرينات من العمر، قبل 6 من عقد قرانهما.

صورة منذ 20 عاما
صورة منذ 20 عاما

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

 

كيت وويليام
كيت وويليام

 

يُظهر مقطع تيك توك الذي تمت مشاهدته حتى الآن أكثر من 4 ملايين مشاهدة وبدا ويليام وكيت مخمورين فى بعض اللقطات فى أكثر من ليلة ويقضيان وقتها بعيدا تمامًا عن الحياة الملكية.

@danideeeee1 party hard 😅 like normal young people 😊 #katemiddleton #princewilliam #duchessofcambridge #dukeofcambridge #royalfamily #fyp #royal #party ♬ Hard Times - Paramore

التقى الثنائيى فى عام 2002 عندما كانا طالبين فى جامعة سانت أندروز في اسكتلندا ثم انفصالهما لفترة وجيزة في عام 2007، سرعان ما التقيا، حيث اقترح ويليام فى عام 2010 وتزوج الثنائى فى العام التالى.

كيت
كيت

 

ويليام فى شبابه
ويليام فى شبابه

 

وعلي جانب اخر أكد المحرر الملكى توم باور أن الخلاف المستمر بين الأمير هارى وشقيقه الأمير ويليام قد تفاقم بسبب ميل ميجان ماركل إلى "الانتصار"، ويبدو أن فرص تصالح الأخوين ضئيلة.

أسرة ويليام
أسرة ويليام

 

وتحدث فباور، مؤلف الكتاب الجديد Revenge: Meghan ، Harry and the War Between the Windsors لمجلة OK! عن الخلاف المستمر بين هاري وميجان والعائلة المالكة، وآثار بشكل خاص الجدل حول نزاع هاري مع شقيقه الأكبر ويليام، وادعى" باور" أن خلاف هاري وويليام اشتعل عندما طلب ويليام من هاري أن يأخذ الأمور ببطء مع ميجان قبل زفافهما الملكي في عام 2018.

 

وأضاف أنه بعد وقت قصير من زفاف هارى وميجان انهارت العلاقات بين الأربعة (هارى وميجان وكيت وويليام)، وأوضح باور قائلا: "الوقت قد فات على الأخوين الملكيين للمصالحة فى المقام الأول بسبب ميل ميجان للعب دور الضحية".

 

وعلى جانب آخر توقعت إحدى مساعدات الملكة البريطانية إليزابيث الثانية أن زواج الأمير هارى من ميجان ماركل "سينتهى كله بالدموع"، وكشفت سوزان هاسي، التي كانت تعمل مع الملكة إليزابيث الثانية، منذ الستينيات، عن توقعها في تصريحات أدلت بها خلال مأدبة غداء مع المديرين التنفيذيين قبل أشهر من حفل زفاف الزوجين في مايو 2018، وفقًا لموقع "نيويورك بوست".

 

وتم الكشف عن تعليقات المساعدة من خلال كتاب مؤلف السير الذاتية البريطانى المعروف توم باور "الانتقام هارى وميجان حرب آل وندسور"، الذى أعاد حياة الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل لدائرة الضوء من جديد.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة