أكرم القصاص - علا الشافعي

تميمة ليفربول تحتفل بتجديد عقد محمد صلاح مع الريدز

الأحد، 03 يوليو 2022 03:21 م
تميمة ليفربول تحتفل بتجديد عقد محمد صلاح مع الريدز محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت تميمة ليفربول، على طريقتها الخاصة، بتجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز لبقائه لمواسم مقبلة فى قلعة آنفيلد للدفاع عن ألوان الفريق الإنجليزي سواء في بريميرليج أو المسابقات القارية وعلى رأسها دوري ابطال أوروبا.

ونشرت تميمة حظ ليفربول صورا من تجديد النجم المصري عقده عبر تغريدة على توتير معلقة عليها بعبارة: "استبدال جميع الصور العائلية فى منزلى بهذه الصور".

 

تميمة محمد صلا ح

 

جدد النجم المصري محمد صلاح عقده مع فريق ليفربول لمدة 3 مواسم قادمة حتى صيف 2025 وبراتب أسبوعي يفوق 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لينهي الجدل بشأن مفاوضات صعبة  بشأن اقتراب رحيله وبيعه في الصيف الحالي.

 
5
 
 

ينتظر النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من المباريات مع فريقه خلال شهر يوليو الجارى، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

 

Image

ويعود محمد صلاح إلى مدينة ليفربول خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للمشاركة فى المعسكر الإعدادى لفريقه استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد إنهاء الجدل حول تجديد عقده والإعلان عن التمديد بعقد طويل الآمد.

 

Image

وأعلن ليفربول تجديد عقد صلاح مع الريدز والذى ينتهى في يونيو من العام المقبل 2023، بعد أن أصدربيانا رسميا ذكر فيه، "يسر نادى ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

 

Image

وقدم محمد صلاح أداءً رائعًا مع ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب منذ انضمامه من روما في عام 2017، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة يعد استثنائيًا للغاية.

ويبدأ فريق ليفربول خلال أيام الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر انتظام اللاعبين فى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة شهراً عقب نهاية مباريات الموسم الماضي.

 

Image

 
 

ويشارك ليفربول فى 5 بطولات بالموسم الجديد، هى دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكأس الدرع الخيرية.

ويقود الألماني يورجن كلوب ليفربول فى الموسم السابع على التوالي، منذ توليه القيادة الفنية للفريق موسم 2015 - 2016.

ويخوض ليفربول عددا من المباريات الودية خلال شهر يوليو المقبل، حيث يلتقي مانشستر يونايتد يوم 12، وبعد 3 أيام فقط يلتقي مع فريق كريستال بالاس، ثم يواجه فريق لايبزيج الألماني يوم 21 يوليو، ويلعب مع ريد سالزبورج 27 من الشهر ذاته، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي فى كأس الدرع الخيرية يوم 30 يوليو.

ومن المقرر أن تقام مباراة الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي وليفربول يوم 30 يوليو على ملعب "كينج باور" معقل ليستر سيتي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة