<

قصة صور.. الفرعون المصرى يتحدى الأرقام فى ليفربول حتى 2025

الأحد، 03 يوليه 2022 10:00 ص
قصة صور.. الفرعون المصرى يتحدى الأرقام فى ليفربول حتى 2025 محمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الدولى محمد صلاح إلى مواصلة تحقيق إنجازات وأرقام قياسية فى صفوف ليفربول الإنجليزى بعد إعلان الاستمرار فيه حتى موسم 2025 فى صفقة هى الأغلى فى صفوف الريدز.

نجمنا الدولى محمد صلاح نجح فى أن يصبح أسطورة فى ليفربول لا غنى عنها، فى ظل موافقة مسئولي النادى الإنجليزى على كل طلبات اللاعب المالية بعد جلسات التفاوض للإبقاء عليه.

خاض النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات والأرقام القياسية الفردية على مدار 5 سنوات.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ الريدز وقتها.

وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه "يسر نادي ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

محمد صلاح لعب مع ليفربول 254 مباراة  مسجلا 156 هدفا صانعا 63 أسيست ، كما أنه حصل على هداف البريميرليج 3 مرات  و لاعب العام في إنجلترا موسم 2017-2018 و أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة النقاد مرتين و أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين مرتين و  الدوري الإنجليزي و دوري أبطال أوروبا و كأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية والدرع الخيرية ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب محمد صلاح فى الصور التالية:

 

 

 

 

 

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة