الإطلالات الأكثر جرأة للأميرة ديانا.. من بدلة مباراة البولو لفستان الانتقام

الأحد، 03 يوليه 2022 11:00 م
الإطلالات الأكثر جرأة للأميرة ديانا..  من بدلة مباراة البولو لفستان الانتقام الاميرة ديانا
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أميرة ويلز وسيدة القصر البريطانى الأميرة ديانا. عرفت بجمالها وأناقتها، واشتهرت باختيارها للموديلات الأكثر بساطة وجاذبية، وخاصة في اختيار توافق الملابس مع الأحذية والحقائب والاكسسوارات، وذلك منذ صغرها، وقد لقبت بأيقونة الموضة، لذا يستعرض الـ"اليوم السابع" بعض الإطلالات التي وصفها القصر بأنها الأكثر جرأة وقتها وفقاً لموقع "insider" كما يلي

مظهر شتوي أنيق:

في عام 1981 بينما كانت مخطوبة للأمير تشارلز، ظهرت الأميرة ديانا  باللون أزرق اللون شديد الأناقة، حيث دخلت الأميرة الكنيسة  مرتدية معطف أزرق وحذاء أسود طويل، أنهت المظهر الشتوي الجذاب بقبعة شديدة الأناقة، وعلى الرغم من أن المظهر محتشماً إلا أنه كان أكثر جرأة لأنه مظهر غير ملكي.

مظهر شتوي
مظهر شتوي

 

فستان زفاف الأميرة ديانا

 ارتدت الأميرة ثوب زفاف  ذو الذيل طويل رائع، في حفل زفافها عام 1981 على الأمير تشارلز، وكان ثوبًا أنيقا مناسب لأسلوب الثمانينيات بأكمامه العملاقة المنتفخة، ومع ذلك فإن الجزء الأكثر شهرة وجرأة في هذا الفستان هو ذيله، كان بطول 7.62 متر وهو الأطول في تاريخ الزفاف الملكي.


فستان الزفاف

فستان الزفاف

 

فستان شهر العسل

كان فستان شهر العسل خفيفًا وملونًا، في عام 1981 غادرت الأميرة ديانا لقضاء شهر العسل بفستان خفيف منمق من دونالد كامبل وقامت بوضع  قلادة من اللؤلؤ. 

فستان شهر العسل
فستان شهر العسل

 

الفستان الأحمر البولكا دوت البراق

كان فستان شديد الأناقة والجمال، حيث أذهلت الأميرة بهذا الفستان الأحمر عاري الكتفين في صيف عام 1981الجميع، الفستان من تصميم بيلفيل ساسون ارتدته في عام 1981، وارتدت مجوهرات حمراء وذهبية وحملت حقيبة يد كلوتش. 

الفستان الأحمر
الفستان الأحمر

 

البدلة الصفراء
 

لم تكن الأميرة ديانا خائفة من التباهي بأسلوبها غير الرسمي ببدلة باللون الأصفر الفاتح، ارتدت الأميرة الكثير من الفساتين الأنيقة، لكن لحظات الموضة غير الرسمية كانت تحسد عليها. كانت ترتدي هذه البدلة الصفراء فوق بلوزة زهرية ملونة لحضور مباراة بولو في يوليو 1981، واستكملت الإطلالة بحذاء إسبادريل أحمر اللون ونظارات شمسية كبيرة.


البدلة الصفراء

البدلة الصفراء

الفستان الوردي:

في عام 1983، كشفت الأميرة ديانا عن كتفيها في هذا الفستان الوردي الزاهي المرصع بحزام رفيع، وقامت الأميرة بإقران الفستان بتاج عائلة سبنسر الشهير.

الفستان الوردي
الفستان الوردي

 

فستان الانتقام:

بعد انفصال الاميرة ديانا ارتدت في احد الحفلات فستان اسود كان الأكثر اثارة في تاريخها، خاصة بعد رقصتها الشهير مع جون ترافولتا في هذا الحفل واشتهر باسم "فستان الانتقام". 

الأميرة ديانا مع جون ترافولتا
الأميرة ديانا مع جون ترافولتا

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة