4 أفكار مختلفة لاستخدام بواقي السيراميك.. تجديد ترابيزة الليفينج الأبرز

الجمعة، 29 يوليو 2022 04:00 م
4 أفكار مختلفة لاستخدام بواقي السيراميك.. تجديد ترابيزة الليفينج الأبرز اعادة تدوير.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند تأسيس المنزل وبنائه وخاصة في مرحلة تبليط الأرضيات يطلب المتخصص شراء متر او مترين زيادة عن الحاجة من كل شكل من البلاط والسيراميك، وذلك لتجنب البحث عن نفس الشكل واللون عند الحاجة، ولكن بعد الانتهاء من التشطيبات تلاحظ وجود فائض كبير لا يمكن ارجاعه إلى المعرض ولا يمكن الاستفادة به وبيعه، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار لاستخدام بواقي السيراميك وفقاً لموقع " bhg" كما يلي:

تجديد طاولة القهوة مع البلاط المزخرف:

كل ما عليك فعله هو قياس الطاولة وقياس البلاط وتنسيق شكله، ثم شراء مادة لاصقة قوية، وسنفرة الطاولة ثم مسحها ودهنها باللاصق ثم وضع البلاط عليها، وتعتبر موضة ديكور 2022.

تجديد الطاولة
تجديد الطاولة

تنفيذ فازة سهرة:

كل ما عليك شرائه مادة لاصقة وعبوه تصلح لعمل مزهرية، ثم قم بدهنها بالمادة اللاصقة ثم تثبيت قطع البلاط عليها وتركها لتتماسك، ثم استخدامها.

فازة
فازة

عمل صينية تقديم:

هناك الكثير من الصواني الخشب في المنازل مع الاستخدام المستمر تم محو الرسومات مع عليها، فيمكن استغلالها وسنفرتها ووضع لاصق قوي عليها ثم وضع قطع البلاط فوقها، ثم استخدامها مرة أخرى.


صينية تقديم

صينية تقديم

عمل مكتبة صغيرة:

أصنع هذه المكتبة بواسطة 2 كمودينو وذلك بفكه وإخراج الأدراج وتثبيتها من فوق الكمودينو سوف ليصبح لديك العديد من الارفف ثم دهنها باللون المفضل والمناسب للون السيراميك ثم لصق البلاط بها، واستخدامها كمكتبة صغير لحفظ الكتب أو ديكور للبلكونة لوضع الزرع بها.

مكتبة
مكتبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة