أكرم القصاص - علا الشافعي

ثعبان ضخم يلتف حول عنق صاحبه وضباط الشرطة ينقذون حياته بأمريكا

الجمعة، 29 يوليو 2022 01:00 م
ثعبان ضخم يلتف حول عنق صاحبه وضباط الشرطة ينقذون حياته بأمريكا ثعبان يلتف حول عنق صاحبه- صورة أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضابط أمريكى، من إنقاذ شخص، بعد أن أطلق النار على ثعبان بعد أن وصلوا إلى منزل بنسلفانيا ليجدوا الثعبان ملفوفاً حول عنق صاحبه مما أفقده الوعي، والشاب البالغ من العمر 28 عاماً، يتعافى في المستشفى من هجوم ثعبانه "الأليف" عليه، وفقا لموقع العربية.

ومن جهته كشف الملازم بيتر نيكيشر من قسم شرطة منطقة ماكونجي العليا، إن الثعبان المصاب هرب بعيداً وتوفي في النهاية متأثراً بجروحه، وعن تفاصيل القصة، قال بيتر نيكيشر، إن ضابطي شرطة استجابا لمكالمة وتوجها إلى المنزل في فوجلسفيل في ولاية بنسلفانيا، وهي بلدة ريفية في الجزء الشرقي من الولاية، حيث ورد أن رجلا أصيب بنوبة قلبية بعد أن لف ثعبان نفسه حول رقبته.

الثعبان
الثعبان

وقال إنه بعد دخول المنزل التقى الضباط بأحد أفراد الأسرة الذي وجههم نحو المالك الذي كان مستلقياً على الأرض ولا يستجيب حيث كان الثعبان، الذي يبلغ طوله أكثر من 15 قدماً، يخنقه، وأضاف نيكيشر: "لقد كان وضعاً مؤلماً، وكانت بلا شك حالة حياة أو موت لهذا الشخص".

وتابع: "عندما نظر الضباط إلى الرواق، لاحظوا الرجل ملقى عبر المدخل بين الرواق والغرفة، بينما كان الثعبان يحدّق نحو الشرطة، وأطلق الضابط رصاصة واحدة أصابت رأس الأفعى التي كانت بعيدة عن الرجل بسبب طول جسم الثعبان".

وقام الضباط بعدها بسحب الرجل بعيداً عن الثعبان إلى غرفة المعيشة، حيث قام العديد من إدارة الإطفاء وخدمة الطوارئ بإنعاشه قبل نقله إلى المستشفى، وكان الرجل يحتفظ بالثعبان في المنزل كـ"حيوان أليف"، وقد وجد الضباط ثعابين أخرى في المنزل، ونسب نيكيشر الفضل إلى الضباط في اتخاذ "قرار سريع" أنقذ حياة الرجل، مضيفاً أنه واثق من أن الرجل كان سيموت لولا ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة