أكرم القصاص - علا الشافعي

جيجى حديد تنضم لعائلة ديفيد بيكهام على يخت فاخر لقضاء العطلة الصيفية "صور"

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 01:23 م
جيجى حديد تنضم لعائلة ديفيد بيكهام على يخت فاخر لقضاء العطلة الصيفية "صور" وصول جيجي حديد
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت عارضة الأزياء، جيجى حديد، لتنضم إلى ديفيد بيكهام وعائلته، على متن يختهم المستأجر في سان تروبيه، لقضاء العطلة الصيفية، وتلقت جيجي حديد، ترحيبًا حارًا من ديفيد بيكهام، إذ أنها صديقة قديمة للعائلة.

ابتسمت عارضة الأزياء الشهيرة عندما دخلت في عناق من ديفيد وصديقه بوبي ريتش بعد وصولها على يخت بقيمة 1.6 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، كان ديفيد وعائلته يقيمون فيه طوال الأسبوع الماضى، وكانت جيجي مرتدية فستانًا كريمي اللون، وابتسمت ابتسامة كبيرة حيث رحب بها ديفيد وأصدقائه، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

جيجى حديد تصل اليخت
جيجى حديد تصل اليخت
 
جيجى حديد مع عائلة بيكهام
جيجى حديد مع عائلة بيكهام
 
وفى السياق ذاته، يشار إلى أن فيكتوريا بيكهام، عادت إلى جذورها للغناء، حيث كانت تؤدى أغنية خلال جلسة كاريوكى، قبل يومين، خلال العطلة العائلية فى فرنسا، فيما قام زوجها ديفيد، 47 عامًا، بتصوير عضو فرقة Spice Girl السابقة، البالغة من العمر 47 عامًا، وهى تؤدى لحن عام 1997 الشهير Stop من ألبومهم Spiceworld، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

بدت مصممة الأزياء أنيقة فى فستان أسود، حيث عرضت بشغف مهاراتها الصوتية فى حانة فى سانت تروبيز، وأبرزت فيكتوريا، ثقتها على المسرح لأنها تتذكر كل الحركات الأصلية، بينما شارك عائلتها كراقصين داعمين لها.

علق زوجها الداعم لها ديفيد، على اللقطات: "ليلة كاريوكى مع One & Only Posh Spice"، واجتمعت فرقة فتيات التسعينيات الشهيرة، التى تضم ميل سى وميل بى وجيرى هورنر وإيما بونتون، فى جولة فى عام 2019 بدون فيكتوريا.

 
جيجى حديد
جيجى حديد

يُعتقد أن عارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عامًا، قد كبرت بالقرب من العائلة الشهيرة لأنها صديقة الطفولة لنيكولا بيلتز، التي تزوجت من بروكلين بيكهام في أبريل.

ومن جهة أخرى، احتفل الملياردير الأمريكي من أصل فلسطيني محمد حديد بعيد ميلاد ابنته عارضة الأزياء جيجي حديد، والتي أتمت عامها الـ 27 فهي من مواليد يوم 23 أبريل 1995.

وصول جيجى حديد
وصول جيجى حديد

ونشر محمد حديد صورة له رفقة ابنته جيجى حديد من طفولتها عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها:" احزر ما هو اليوم، اليوم ولدت الأميرة، هي مجتهدة وذكية وتحب جميع الناس من جميع مناحي الحياة الدينية، لقد رسمت ابتسامة على وجوه الجميع، أعظم أم لابنتها وأخواتها، لديها قلب من ذهب".

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الملياردير الأمريكى الفلسطيني الأصل محمد حديد، احتفل -فى وقت سابق- بأول عيد ميلاد لحفيدته "خاى" ابنة عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، ونشر محمد حديد، صورة للطفلة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، مصحوبًا بتعليق: "عيد ميلاد الطفل خاى الأول.. إنها تصلي من أجل مستقبل أفضل لنا جميعًا.. جيجى أم خاى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة