مان يونايتد ضد أستون فيلا.. الفيلانز يحول تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 وديا

السبت، 23 يوليو 2022 02:16 م
مان يونايتد ضد أستون فيلا.. الفيلانز يحول تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 وديا مان يونايتد ضد أستون فيلا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حول فريق أستون فيلا تأخره بهدفين إلى تعادل مثير في الوقت القاتل أمام غريمه مانشستر يونايتد اليوم السبت في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد بيرث أرينا في استراليا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023.

وسجل أهداف مان يونايتد جادون سانشو  في الدقيقة 25، ثم أضاف مانى  كاش الهدف الثانى بالخطأ في مرماه  بالدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، بينما سجل ليون بايلي هدف أستون فيلا الأول في الدقيقة 49، ثم أدرك كالوم  تشامبرز التعادل في الدقيقة الثالثة في الوقت الإضافي بعد نهاية المباراة 93+ من ضربة رأس متقنة.   

   A stormy encounter so far! 🌧

 

ويواصل مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد حيث خاض 3 مباريات ودية سابقة أمام ليفربول وحقق الفوز برباعية دون رد، وفاز 4-1 أيضا علي ميلبورن فيكتوري الأسترالي في المباراة الثانية، وفي اللقاء الثالث فاز على كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف.

وسيتوجه مان يونايتد إلى أوسلا السويدي ، حيث سيلعبون مباراة ودية ضد أتلتيكو مدريد في 30 يوليو ، ثم ينهون تدريباتهم ضد رايو فاليكانو في 31 يوليو.

وعزز مان يونايتد صفوفه بصفقات من العيار الثقيل حيث تعاقد مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، قادمًا من صفوف أياكس، والمدافع الهولندي مالاسيا، ولاعب الوسط الدنماركي كريستين إيريكسين.

فيما يبحث فريق أستون فيلا عن تقديم عروض قوية في مبارياته الودية للاطمئنان على حالة اللاعبين الفنية والبدنية قبل بداية الموسم، بعدما استطاع أن يعقد صفقات قوية خلال الفترة الحالية ولعل أهمها هو تفعيل بند الشراء في عقد الجناح البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، مقابل 20 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة