تين هاج يحسم مستقبل مارسيال مع مانشستر يونايتد

الجمعة، 22 يوليو 2022 07:10 م
تين هاج يحسم مستقبل مارسيال مع مانشستر يونايتد مارسيال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، حسم مستقبل أنتوتى مارسيال بعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "يريد إريك تين هاج ومجلس إدارة مانشستر يونايتد الإبقاء على أنتوني مارسيال في النادي هذا الصيف. تم اتخاذ القرار داخليًا وإبلاغ اللاعب أيضا".

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين الشهير "فريقان يحرصان على التعاقد مع مارسيال على سبيل الإعارة لكن مانشستر يونايتد لا ينوي السماح له بالرحيل، حتى الآن".

وكان المهاجم الفرنسي قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد فى صيف عام 2015 قادما من فريق موناكو، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 80 مليون يورو، وشارك مع اليونايتد فى 269 مباراة بجميع المسابقات وسجل 79 هدفا.

من ناحية أخرى، علق الهولندى إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على عدم عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للشياطين الحمر، حتى الوقت الحالى، وذلك للانضمام إلى معسكر الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

المعروف أن رونالدو قدم طلبا إلى إدارة مانشستر يونايتد للسماح له بالرحيل هذا الصيف، حيث يرغب البرتغالى المخضرم فى اللعب بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال تين هاج، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، عندما سئل عن القلق بشأن رونالدو: "بالطبع لكن القلق ليس الكلمة المناسبة، أنا أركز على اللاعبين المتواجدين حاليًا وهم يقومون بعملٍ جيدٍ للغاية، وأنا أُفضل أن أطور ذلك، لا أستطيع الانتظار حتى يعود رونالدو ومن ثم سنقوم بإدماجه مع الفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة