أحمد عبد القادر ميدو يكشف كواليس عزومة محمد صلاح على الفطار

السبت، 23 يوليو 2022 01:31 م
أحمد عبد القادر ميدو يكشف كواليس عزومة محمد صلاح على الفطار محمد صلاح مع أحمد عبد القادر ميدو
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد عبد القادر ميدو لاعب الزمالك السابق، كواليس عزومته على تناول وجبة الإفطار مع النجم الدولى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، خلال تواجده في النمسا.
 
وقال ميدو في تصريحات لـ"اليوم السابع" إن محمد صلاح حرص على عزومته على تناول وجبة الإفطار خلال تواجده مع ليفربول في معسكر ، وتطرق الحديث بينهما حول تجديد تعاقده مع الريدز، وأمنيته حول الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم في الموسم المقبل.
 
وأضاف عبد القادر ميدو، أن محمد صلاح حريص على مقابلته قبل بداية كل موسم، من باب التفاؤل، قائلاً: "محمد صلاح يتفاءل بمقابلتى قبل بداية كل موسم".
 
ووجه أحمد عبد القادر، الشكر لمحمد صلاح على عزومة الإفطار، كما قام النجم الدولى بمنحه بعض قميصان  ليفربول موقع عليه بخط يده.
 
وقاد محمد صلاح ليفربول لفوز كبير على نظيره فريق لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي، على ملعب "ريد بول ارينا"، فى إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022 - 2023، حيث سجل الفرعون الهدف الأول بعد مرور 8 دقائق على بداية المباراة، من تسديدة على يمين حارس لايبزيج. 
 
وحصد صلاح العديد من البطولات والجوائز الفردية خلال رحلته الاحترافية، أبرزها مع الريدز، حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي 2020 ودوري أبطال أوروبا 2019، وكأس السوبر الأوروبي 2019، وكأس العالم للأندية 2019، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2022. 

كما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين في إنجلترا بتصويت اللاعبين، موسم 2018 و2022 وجائزة الحذاء الذهبي (هداف الدوري الإنجليزي)، مواسم 2018 و2019 و2022 وعدد من الجوائز الفردية الأخرى.

ويبلغ عدد أهداف صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول 118 هدفًا في 180 مباراة، كما صنع لزملائه 48 هدفًا.

وكان عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي هو هدفان فقط، سجلهما في موسمه الأول مع البلوز 2013-14، وخاض في المجمل مع الفريق 13 مباراة خلال موسم ونصف، ولم يسجل أكثر من الهدفين وصنع مثلهما.

ويتواجد محمد صلاح في المركز الـ20 في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ بالتساوي مع نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد.

 
محمد صلاح مع أحمد عبد القادر ميدو
محمد صلاح مع أحمد عبد القادر ميدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة