البايرن يواجه مانشستر سيتى فى أمريكا وديا بعد منتصف الليل

السبت، 23 يوليه 2022 08:00 ص
البايرن يواجه مانشستر سيتى فى أمريكا وديا بعد منتصف الليل بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار محبى الساحرة المستديرة إلى ملعب لامبو بمدينة جرين باي بولاية ويسكونسن الأمريكية فى تمام الواحدة صباحا بعد منتصف الليل لمتابعة المواجهة الهامة التي تجمع بين بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي، في مباراة ودية ضمن استعداداتهما للموسم الجديد 2022/2023 خلال الصيف الحالي.

موعد مباراة مان سيتي ضد بايرن ميونخ
 

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونيخ، في الواحدة صباح الأحد الموافق 24 يوليو، بتوقيت القاهرة، على ملعب لامبو بمدينة جرين باي بولاية ويسكونسن الأمريكية.

 
يتواجد الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل خوض الجولة التحضيرية للموسم الجديد الذي سيبدأ خلال شهر أغسطس المقبل.

ومن المنتظر ظهور النرويجي إيرلينج هالاند في تشكيل مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في المباراة الودية اليوم.

كان فريق مانشستر سيتي قد تغلب على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعدادات السيتيزنز للموسم الجديد 2022-2023.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة في معسكره الحالي بحثا عن دخول الموسم الجديد بقوة للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، حيث إنه بطل آخر نسختين من البطولة.

على الجانب الآخر، حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا أمام دي سي يونايتد الأمريكي بنتيجة 6 / 2 ضمن استعدادات الموسم الجديد.

ويعتبر مواجهة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي آخر استعداداته للموسم الجديد، قبل مواجهة لايبزيج في 30 يوليو بنهائي كأس السوبر الألماني.

 

 

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة