ناجلسمان: بايرن ميونخ سيغير طريقة اللعب بعد رحيل ليفاندوفسكي

الأربعاء، 20 يوليو 2022 12:00 ص
ناجلسمان: بايرن ميونخ سيغير طريقة اللعب بعد رحيل ليفاندوفسكي جوليان ناجلسمان
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن خطة لعب البافاري الموسم القادم ستتغير بشكل كبير عقب رحيل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وأضاف جوليان ناجلسمان خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء: "حين يلعب مهاجم مثل ليفا في الأمام تعتمد أكثر في لعبك على الأطراف أما الآن فسيتغير أسلوب لعبنا، ستشاهدون بايرن جديد، سيكون تحديا وأنا أحب التحديات".

وأضاف ناجلسمان: "في السابق، ربما كان الأمر أسهل على الخصوم أن يُحضروا ويخططوا لمواجهتنا أما الآن فستزداد عدم قدرة الخصوم على التنبؤ بما سنفعل أكثر وأكثر."

وأوضح مدرب بايرن ميونخ: "أنا سعيد جدًا لأننا تعاقدنا مع دي ليخت، إنه أحد أكثر المدافعين الموهوبين في العالم وما زال شابا، إنها إشارة جيدة لنا وللبوندزليجا أنه اختارنا، إنه أيضًا تهديد للخصوم من الكرات الثابتة، وهي مهمة، أتمنى ان يسجل 7-8 أهداف".

وتحدث ناجلسمان عن برشلونة قائلاً: "النادي الوحيد الذي لا يملك المال ولكن بعد ذلك يشترى كل لاعب يريده أنا لا أعرف كيف يفعلون ذلك حقاً، إنه نوع غريب، نوع من الجنون".

وعن إمكانية ابرام صفقات جديد قال ناجلسمان: "فترة الانتقالات ما زالت مفتوحة وسنرى ما سيحدث، سنقوم بعمل جيد حتى نهاية سوق الانتقالات"

وبسؤاله هل سيغادر بافارد أو أوباميكانو أو نيانزو بعد صفقة دي ليخت؟ قال ناجلسمان: "أنا لا أخطط أن يغادر أحد هؤلاء اللاعبون النادي، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن".

وشدد ناجلسمان: "هذا الموسم يجب أن يكون أفضل من الموسم الماضي، كنت سعيد في الدور الأول من الموسم الماضي، لكن آخر 7-8 مباريات لم تكن جيدة".

وواصل ناجلسمان: "يجب ايضاً أن أركز على أدائنا أكثر من التركيز على الخصم، هناك دائما ضغط عندما تكون مدرب للبايرن، اتمنى ان نكون أكثر استقراراً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة