بسبب حالة نادرة.. أمريكية بذراع ضخمة تستخدم "تيك توك" لرفع الوعى بحالتها

الجمعة، 22 يوليو 2022 11:00 م
بسبب حالة نادرة.. أمريكية بذراع ضخمة تستخدم "تيك توك" لرفع الوعى بحالتها أوليفيا كلوبشين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شخصت أوليفيا كلوبشين، البالغة من العمر 18 عامًا، من سبرينجفيلد، فيرمونت، بالولايات المتحدة، بتشوه الأوعية الدموية وهى فى عمر شهرين عندما لاحظت عائلتها ظهور كدمة فى الجزء الداخلى من مرفقها والتى كانت تعانى منها منذ ولادتها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن تشوه الأوعية الدموية هو تطور غير طبيعى للأوعية الدموية، ويمكن أن تتسبب فى تغير اللون أو نتوءات فى المنطقة المصابة وبالنسبة لأوليفيا، تسبب تشوه الأوعية فى أن يدها وذراعها قد نمتا بشكل كبير مع تغير لون الجلد قليلاً.

وتسبب ذراع أوليفيا غير الطبيعى فى لفت الانتباه إليها عند تواجدها في أي مكان، كما تعانى من تجلط الدم الذي يتسبب لها في الشعور بالألم من وقت لآخر، لكنها تعايشت مع حالتها النادرة وبدأت في التفاعل مع الناس من خلال تصوير مقاطع فيديو ونشرها على تطبيق " التيك توك"، والتي بلغ عدد مشاهديها 250 ألف متابع وفوجئت ببعض التعليقات التي تطالبها ببتر ذراعها الكبير.

صورة أخرى
صورة أخرى

قالت أوليفيا: "لم أخطط أبداً لنشر مقاطع فيديو على"التيك توك" عن ذراعى، التى لم تعيقنى يوماً عن ممارسة حياتى، ولم أرى أي شخص لديه أي شيء مشابه لي على الإنترنت من قبل، لكن قررت أن أصور هذه المقاطع حتى أشجع الأشخاص الذين يعانون من نفس حالتى، بأن أساعدهم على تقبل حالتهم، وإن هناك مثلهم كثيراً ".

أوليفيا
أوليفيا

وأضافت لقد تلقيت بالتأكيد الكثير من ردود الفعل المثيرة للاهتمام على ذراعي على الإنترنت، وبعض الناس أخبرونى بأننى جميلة وشجعونى على على تقبلى لنفسى وأشادوا بثقتى بنفسى وفى نفس الوقت تلقيت تعليقات سلبية من البعض وهذا جعلنى أتساءل لماذا أترك هؤلاء يؤثرون علي في حين أنني أقوم بالفعل بعمل جيد في حياتى و أقوم بالفعل بالأشياء التي أريد أن أفعلها".

وأكدت أوليفيا أنها لم تفكر أبدًا في بتر ذراعها ولا تعتقد أنها ستفعل ذلك أبدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة