جالتييه مدرب باريس سان جيرمان: عانينا من الثغرات وإضاعة الفرص أمام كاواساكي

الأربعاء، 20 يوليو 2022 09:20 م
جالتييه مدرب باريس سان جيرمان: عانينا من الثغرات وإضاعة الفرص أمام كاواساكي جالتييه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إن ناديه بصدد التعاقد مع صفقة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وأكد جالتييه خلال مؤتمر صحفي بعد فوز باريس على كاواساكي فرونتال 2-1 اليوم الأربعاء: "تبحث إدارة النادي عن لاعب يمكن أن يكون متعدد الاستخدامات".

أضاف كريستوف جالتييه: نحن نعمل ونتطور على نظامنا الجديد وهو 3-4-1-2، لذلك علينا الانتظار حتى تأقلم اللاعبين، لقد عانينا من الكثير من الثغرات وأهدرنا الكثير من الفُرص".

واصل كريستوف جالتيه: "لدينا الكثير من العمل خلال الأسابيع القادمة ويجب ان نكون جميعنا قادرين على المنافسة وفي نفس الوقت أن نكون قادرين على الحفاظ على توازننا، عليك أن تحاول القيام بسرعة بالتعديلات والتحسينات لتجنب الوقوع في نفس المواقف دائمًا".

باريس سان جيرمان

شدد كريستوف جالتييه: "تغيير خطة الـ3-4-1-2؟ لعبنا حتى الآن مباراتين وديتين وعملنا يوميًا في التدريبات يرتكز على هذه الخطة".
 
تابع كريستوف جالتييه: "رأيي في أول مبارياتي كمُدرب للفريق؟ آمل ألا يكونوا قد حكموا علي من الآن لكنني حاليًا أُدير فريق استثنائي".
 
واصل كريستوف جالتييه: "المجموعة تعمل بشكل جيد جدًا وإذا لم يكن لديك غرور، فليس لديك أبطال وبدون أبطال، لن تفوز، مما رأيته في الأسبوعين الماضيين، تعمل المجموعة بشكل جيد وهناك إيجابية بين الجميع".

باريس سان جيرمان

تابع كريستوف جالتييه: "شعر باريديس ببعض الانزعاج العضلي بعد نهاية التدريب، ولا يوجد شيء سيئ جدًا، ونأمل أن يتعافى مع نهاية جولتنا".
 
وأكد كريستوف جالتييه: "يُعاني ماركو فيراتي من ألم في مشط القدم منذ بداية شهر يوليو وقررنا عدم إشراكه، لأنه لم يتدرب سوى في 5 حصص جماعية مع الفريق حتى الآن".
 
كريستوف جالتيه: "كيلور نافاس سيلعب جزءًا كبيرًا من المباراة القادمة ضد أوراوا ريدز".
 
كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان (1)
كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان
كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان (2)
كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة