باريس سان جيرمان يستغنى عن خدمات فينالدوم وإيكاردي ودركسلر

الأحد، 17 يوليو 2022 01:13 م
باريس سان جيرمان يستغنى عن خدمات فينالدوم وإيكاردي ودركسلر جورجينيو فينالدوم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض 9 لاعبين للبيع هذا الصيف، وخلت قائمة الفريق التى تستعد للموسم الجديد من أسمائهم.

وسافر باريس إلى اليابان لخوض 3 مباريات ودية استعدادا للموسم المقبل، وأعلن تشكيلته المكونة من 25 لاعباً استعداداً للموسم الجديد، ولم يتواجد فيها كل من ماورو إيكاردى وجوليان دراكسلر ورافينيا وأندير هيريرا وليفين كورزاوا إلى جانب فينالدوم.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الثلاثى جيني فينالدوم وماورو إيكاردي وجوليان دركسلر، بالإضافة إلى السداسى المستبعد، تم وضعهم على قائمة البيع.

وشارك الهولندي فينالدوم لاعب الوسط في 38 مباراة للنادي الفرنسي الموسم الماضي، بعد انتقاله من ليفربول كلاعب حر، بينما لعب الدولي الأرجنتيني إيكاردي 30 مباراة للنادي الفرنسي فى الموسم الماضي.

ورد إيكاردي قبل أسابيع على الشائعات التى ربطته بالرحيل من ناديه الفرنسي هذا الصيف، وقال إيكاردي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، "تعاقدى مع باريس سان جيرمان يمتد للموسمين المقبلين".

وأضاف إيكاردي، "مسيرتي المهنية ليست في خطر كما تذكر وسائل الإعلام، قررت البقاء في باريس سان جيرمان، عمري 29 عاما والناس تعرف من أنا بعد تسجيل ما يقرب من 200 هدف".

وكان المهاجم الأرجنتيني على وشك الانتقال إلى يوفنتوس في يناير الماضي ولكن الصفقة لم تتم بنجاح.

وعين باريس سان جيرمان كريستوف جالتييه مدير فني للفريق بدلا من ماوريسيو بوتشيتينو هذا الصيف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة