لمحبى فيلم "saw".. شركة تبنى غرفة هروب بتجربة مرعبة محاكاة للفيلم

الأربعاء، 20 يوليو 2022 05:00 م
لمحبى فيلم "saw".. شركة تبنى غرفة هروب بتجربة مرعبة محاكاة للفيلم saw
كتب فارس البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحذر عشاق الرعب فى المملكة المتحدة من تجربة مغامرة داخل غرفة الهروب التى تم تصميمها لتكون محاكاة واقعية لفيلم Saw، حيث تم تعيين "Saw: The Experience" لافتتاحها فى عيد الهالوين فى العاصمة البريطانية بلندن، وستنتج "مجموعة باث إنترتينمنت" التجربة بالشراكة مع Lionsgate وTwisted Pictures.

saw
saw

ووعد منتجو "Saw: The Experience" أن التجربة ستكون مليئة بالأدرينالين وستبث الحياة فى ألعاب جديدة ومختلفة فى عالم فيلم الرعب الأيقونى، حيث الجمع بين إثارة غرف الهروب والرعب المثيرة للأعصاب، وسيتم دفع اللاعبين إلى أقصى حدودهم في هذه التجربة المسرحية الجديدة".

وسوف يتم الإعلان عن المكان المحدد في الوقت المناسب، حيث قال ديفيد هاتشينسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة باث إنترتينمنت: "يسعدنا أن نتشارك مع Lionsgate و Twisted Pictures لتحويل أحد امتيازات أفلامهم الأكثر شهرة Saw ، إلى أول تجربة رسمية مباشرة  في المملكة المتحدة ويعتبر هذا مفهوم جديد يتجاوز الحدود، ويتحدى توقعات الجمهور للتجارب الغامرة، ونأمل أن نواصل المساهمة في إنعاش شوارعنا الرئيسية من خلال جذب الناس إلى العاصمة بجاذبية جديدة تمامًا؛ تجمع بين أفضل عناصر غرف الهروب واللعب والمسرح والانغماس".

وقال جينيفر براون من شركة Lionsgate ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الترفيه العالمي المباشر والتفاعلي والقائم على الموقع: "مع الشعبية العالمية المستمرة لسلسلة Saw ، نحن متحمسون للشراكة مع Path Entertainment Group لتقديم أول تجربة هروب غامرة من Saw إلى لندن كما تعمل Lionsgate دائمًا على تقديم طرق مثيرة وحقيقية للمعجبين للتفاعل مع عنوان IP المفضل لديهم و "Saw: The Experience" هو الخيار الأمثل ؛ لإعطاء المعجبين دورًا في قلب القصة والجمع بين العناصر المسرحية والفخاخ المميزة لـ Jigsaw  ".

وأضاف Oren Koules و Mark Burg ، منتجو امتياز Saw ومؤسسو Twisted Pictures: "يصل معجبون Saw من جميع إنحاء العالم ، لذلك لا يسعنا الانتظار لإعادة الأفلام إلى الحياة في لندن كتجربة هروب .. ويمكن الآن للمعجبين أن يكونوا جزءًا من القصة ويكشفوا ما تخبئه ألعاب Jigsaw الملتوية لهم بشكل مباشر في "Saw: The Experience".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة