مفاجأة.. محمد صلاح يتفوق على رونالدو فى قائمة أعلى رواتب البريميرليج "فيديو"

السبت، 02 يوليو 2022 01:34 م
مفاجأة.. محمد صلاح يتفوق على رونالدو فى قائمة أعلى رواتب البريميرليج "فيديو" جانب من التغطية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى ليفربول الإنجليزى جمهور الشارع الرياضى الكروى بشكل كبير، بعد إعلان تجديد تعاقده فى الريدز لمدة 3 مواسم حتى عام 2025. كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة جديدة بشأن راتب النجم المصرى محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول رسمياً، مؤكدة أن راتبه الجديد يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع، وهو أعلى راتب فى الدوري الإنجليزي الممتاز والرابع بين لاعبى كرة القدم فى العالم.

ووافقت إدارة ليفربول على مطالب محمد صلاح المالية بعد فترة طويلة ومفاوضات بشأن الخلاف الرئيسي حول قيمة الراتب الجديد، اضطرت إدارة الفريق الإنجليزي للقبول بشروط الدولي المصري وتجديد عقده إلى صيف 2025.

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، التشكيل المثالى لأغلى لاعبى كرة القدم فى العالم، وفقا للتحديثات الأخيرة للقيمة التسويقية اللاعبين التى شهدت عدة تغييرات سواء بارتفاع أسعار بعض اللاعبين وانخفاض البعض الآخر.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الراتب الجديد لمحمد صلاح يضعه على رأس أعلى الرواتب فى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خارج العشرة الأوائل، وكان يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني فقط فى عقده القديم.

وأوضحت الصحيفة أن النجم المصري يتصدر لائحة أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، متقدماً على الثنائى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي واللذين يبلغ راتب كل منهما 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وبلغت القيمة التسويقية للنجم المصرى محمد صلاح 90 مليون يورو، وفقا للتقرير الصادر مؤخرا من موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، حيث حافظ قائد المنتخب الوطني على تصدره قائمة أغلى اللاعبين فى الدوري الإنجليزي الممتاز وأيضا ليفربول، كما ظل اللاعب الأغلى فى مركز الجناح الأيمن في العالم

وجاء محمد صلاح على رأس التشكيل المثالي الأغلى في العالم والذى ضم 11 لاعبين تقترب قيمتهم التسويقية من حاجز المليار يورو، حيث تصل تحديدا لـ960 مليون يورو.

 

خاض النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات والأرقام القياسية الفردية على مدار 5 سنوات.

محمد صلاح لعب مع ليفربول 254 مباراة  مسجلا 156 هدفا صانعا 63 أسيست ، كما أنه حصل على هداف البريميرليج 3 مرات  و لاعب العام في إنجلترا موسم 2017-2018 و أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة النقاد مرتين و أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين مرتين و  الدوري الإنجليزي و  دوري أبطال أوروبا و كأس العالم للأندية و كأس الاتحاد الإنجليزي  كأس رابطة المحترفين الإنجليزية و  الدرع الخيرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة