أكرم القصاص

ماركوس ألونسو يقترب من برشلونة مقابل 10 ملايين يورو

السبت، 02 يوليه 2022 04:30 م
ماركوس ألونسو يقترب من برشلونة مقابل 10 ملايين يورو ماركو الونسو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي من التوقيع لبرشلونة خلال ساعات، مؤكدة أن هناك جهودا مبذولة لإنهاء الصفقة الأسبوع المقبل فى اجتماع لتحديد سعر الانتقال النهائي، والذى قد يكون أقل من 10 ملايين يورو. 
 
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن ألونسو حصل على موافقة الفنيين لعدة أشهر، ومن المنتظر أن يوقع على عقداً لمدة ثلاثة مواسم، لكن السعر النهائي للعملية مع تشيلسي يظل قيد التفاوض. 
 
وأضافت الصحيفة أنه من المقرر عقد مفاوضات بين برشلونة وتشيلسي الأسبوع المقبل لحسم الصفقة، وحدد نادى برشلونة بالفعل تقييم اللاعب لكن النادى الإنجليزي كان يطلب أكثر من 10 ملايين.
 
وأشارت إلى أنه على عكس سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي، الذى وافق النادي الإنجليزي على السماح له بالخروج فى الصيف ووعد بالتفاوض بشأن بيعه إلى برشلونة، على الرغم من أن تغيير الإدارة المالكة للبلوز قد أخر وغير من تفاصيل الأمر برمته.
 
وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن نادى برشلونة اقترب من تحقيق انفراجة مالية فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الكروى الجديد 2023، بعدما حصل على 207.5 مليون يورو، قبل يومين، نظير بيع جزء من حقوق بث مبارياته.
 
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة البارسا تعمل حالياً على بيع 15% من حقوق البث التليفزيوني مقابل 400 مليون يورو.
 
ويسعى برشلونة لإتمام هذا الأمر قبل 17 يوليو الجارى، وهو الموعد الذى ستبدأ فيه جولة البلوجرانا فى الولايات المتحدة الأمريكية، تحضيرا للموسم المقبل.
 
وأكدت الموندو أن برشلونة سيخصص 200 مليون يورو من هذا المبلغ للصفقات الصيفية.
 
وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين المستهدفين من جانب إدارة البلوجرانا هم: روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) وجول كوندي (إشبيلية) وبرناردو سيلفا (مانشستر سيتي) ورافينيا (ليدز يونايتد) وسيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو (تشيلسي).
 
 
 
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة