"الآيلاينر الشفاف" آخر تريندات موضة مكياج العيون.. اعرفى إزاى تنفذيه

السبت، 02 يوليه 2022 05:00 م
"الآيلاينر الشفاف" آخر تريندات موضة مكياج العيون.. اعرفى إزاى تنفذيه آيلاينر شفاف
كتبت ردينة سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تكتمل أية إطلالة مكياج من دون لمسة آيلاينر احترافي، ولهذا يشهد عالم الآيلاينر الكثير من الموضات المتلاحقة، من عين القطة إلى مزدوج الأجنحة وأخيرًا ظهر اتجاه "الآيلاينر الشفاف" الذي سرعان ما سيطر على منصات التواصل الاجتماعي كأهم اتجاه مكياج هذا الصيف، وفقًا لما ذكره موقع "elle". 

مظهر بسيط وجذاب 

ووفقًا للموقع فإن هذا الاتجاه للآيلاينر يتم رسمه باستخدام خافي العيوب "الكونسيلر" وفرشاة مائلة، لنرسم بها باستخدام الكونسيلر كأنها آيلاينر ما يترك تأثيرًا شفافًا حيث تترك الفرشاة خطوطًا حادة تبدو غير مرئية، مما يسلط الضوء على العينين.
 
ويتماشى هذا المظهر البسيط والجذاب مع اتجاه مكياج البشرة في الصيف، حيث البشرة الندية المنعشة وهو مثالي لمن تحب أن تتبع مكياج غير تقليدي بدون استخدام الألوان الجريئة. وهو مثالي لمحبات المكياج البسيط أو "النيود".

طريقة تنفيذ الآيلاينر الشفاف

ونصحت كلارسيا لونا خبيرة المكياج الشهيرة بالتأكد من أن البشرة نظيفة بغسلها باستخدام غسول مناسب للتأكد من أن الوجه خالي من أي بقايا دهون أو شوائب تمنع التصاق الكونسيلر بالبشرة. ويفضل اختيار كونسيلر بدرجة تغطية عالية وملمس ناعم.

بعد أن تطبقي الكونسيلر بالطول الذي تريدينه ادمجيه لأسفل حتى يتلاشى الخط في الجلد بسلاسة، واتبعي نفس الخطوة في نفس الخط العلوي. 
 
ولإضفاء مظهر أكثر إبهاراً، ابدأي بقاعدة ذات درجة لون أغمق درجتين أو ثلاثة من درجتك المعتادة في الكونسيلر للحصول على تباين أفضل وبعد استخدام اللون الأكثر قتامة قليلاً استخدمى درجة الكونسيلر العادية لكِ للحصول على رسمة عين القطة فتمزجي الحواف واضبطيها ببودرة شفافة حتى تظل ثابتة.
 
ايلاينر شفاف
ايلاينر شفاف

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة