ذكرى وفاة مايكل جاكسون.. قطع أزياء وإكسسوارات لا تنسى في تاريخه

السبت، 25 يونيو 2022 12:00 م
ذكرى وفاة مايكل جاكسون.. قطع أزياء وإكسسوارات لا تنسى في تاريخه مايكل جاكسون
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إن نجم البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون له أزياء وإطلالات لا تنسى، وقد كانت تلك الطلة الجميع يتنظرها بشغف شديد في كل إطلالة له، لمعرفة الجديد الذى يرتديه خلال حفلاته التي كان يقيمها، وفى ذكرى وفاته الموافقة 25 يونيو نعرف ما هي الأزياء المختلفة التي كان يطل بها على جمهوره واكسسوارته، وفقاً لموقع"style". 
 
وقد ألهم النجم مايكل جاكسون ثقافة البوب من عقود من الزمن، حتى وفاته في 25 يونيو 2009 عن عمر50 عامًا، قد اتسمت ملابس مايكل جاكسون المفضلة بأن تكون لامعة ومبهرجة، مثل سترة على الطراز العسكري، وبنطلون قصير وحذاء فيدورا، وأحذية مضادة للجاذبية أو حذاء رعاة البقر وجوارب بيضاء وقفازات بيضاء.
 

وهذه بعض الأزياء التى اشتهر بها لنجم البوب:

 

السترة العسكرية

السترة العسكرية هي الزى الكثر شهرة الذى ابتكره مصمم الزياء مايكل بوش لجاكسون، مصنوع من أكتاف كبيرة ومزين بالشعارات والتطريزات، وله مظهر رائع ويجذب الانتباه من شدة تألقه.

القفاز الأبيض

القفاز الأبيض الذى كان يرتديه مايكل جاسون في 1983 لبيلى جين، في عرض موتاون 25 التلفزيوني الخاص، حيث أدى عرض القمر، هو عنصر الموضة الخاص به والمميز الذى عرف به.
 
وقد دفع رجل أعمال هونج كونج هوفمان ما 350 ألف دولار أمريكي في مزاد سنة 2009 حتى يشترى القفاز الذى أطلق عليه اسم "الكأس المقدسة لمايكل جاكسون".
 

السترة الجلدية الحمراء

السترة الجلدية الحمراء التي ارتداها جاكسون في أغنيته المنفردة المشهورة Beat It  وهى تمثل أحد أكثر الأزياء شهرة في التاريخ ، وقد ارتداها خلال جولة ماديسون سكوير جاردن سنة 1988، وقد بيعت السترة بمبلغ 85000 دولار أمريكي في مزاد علني.
 
وقد احتفظ مصمم الأزياء الخاص به بالصورة الظلية وقام بتعديلها بإضافة ترتر أصغر حجماً ومكرر للاستخدام على المسرح.

السترة السوداء

لقد اشتهرت السترة السوداء التي ارتداها مايكل جاكسون في أول جولة له فردية باسم" سترة سيئة"، وقد تم بيعها في النهاية من قبل رجل أعمال من تكساسا ميلتون فيريت مقابل 298000 دولار أمريكي.
 

ضمادات الركبة 

كان مايكل جاكسون يرتدى ضمادات الركبة بشكل مستمر ومتكرر خلال التدريبات والحفلات الموسمية، وقد حمته تلك الضمادات من الإصابة، أثناء الحركة على المسرح، وقد أعيد تصميمها من الذهب ولمسة من الدروع لتناسب أسلوبه العسكري الذى كان يفضله.
 
 
 
جاكسون
جاكسون

سترة حمراء
سترة حمراء

ضمادات الركبة
ضمادات الركبة

قفاز أبيض
قفاز أبيض
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة