أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد 20 عامًا من شرارة حبهما الأول.. زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيجاس

الأحد، 17 يوليو 2022 09:23 م
بعد 20 عامًا من شرارة حبهما الأول.. زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيجاس زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزوجت النجمة جينيفر لوبيز والنجم بن أفليك في لاس فيجاس سرا وذلك حسبما أكد موقع TMZ، والذي أكد حصول النجمين علي ترخيص زواج من مقاطعة كلارك ، نيفادا يوم أمس السبت 16 يوليو ما يشير إلى أن بن أفليك وجينيفر  لوبيز تزوجا بالفعل.
 
بدأت قصة الحب بين الثنائى في عام 2001، لتسيطر على كافة المواقع العالمية وقتها، ليصبحا الثنائى الأشهر في العالم، ويعتقد الكثيرون أن الزواج مسألة وقت بسبب درجة التفاهم الكبيرة بينهما قبل الانفصال.
 
مع تطور علاقة الثنائى قررا الخطوبة في عام 2003، بعد عامين من الحب والارتباط بينهما ليزيدا اكثر من أخبار اقتراب الزواج خاصة مع مشاركته لها في كليب وقتها.
 
سريعا انفصل الثنائى في موقف صدم محبيهما والسبب أعلنته التقارير العالمية فيما بعد مؤكدة أن بن أفليك خاف من الزواج في بداية مسيرته الفنية، وانجاب أطفال مما يشغله عن التركيز على الفن.
 
بعد مرور 20 عاما على بدء قصتها الأولى، عاد بن أفليك للارتباط من جديد بمحبوبته، بعد بطولة جينيفر لوبيز لفيلم marry me، وكأن الفيلم كان الإشارة لعودة الثنائى لعلاقتهما الأولى، ليخطف الثنائى انظار الجميع من جديد في علاقة لم يتوقع اشد المتفائلين لهما ان تعود، إلا أنها استمرت سريعاً وتطورت لخطوبة ثانية، ثم بحث عن منزل جديد يضم عائلة الثنائى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة