أكرم القصاص - علا الشافعي

فى يوم الأب.. جينيفر لوبيز عن "بن أفليك": الأكثر رعاية وحبًا ونكرانا للذات

الإثنين، 20 يونيو 2022 01:45 م
فى يوم الأب.. جينيفر لوبيز عن "بن أفليك": الأكثر رعاية وحبًا ونكرانا للذات جينفر لوبيز وبن افليك
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت جينيفر لوبيز تكريمًا رائعًا لخطيبها بن أفليك في عيد الأب، والذى تضمن فيديو مجمع لهما طوال علاقتهما، وأثناء تشغيل اللقطات والصور توضح النجمة البالغة من العمر 52 عامًا أنها تحب حياتها المهنية ولكن لا شيء يرضيها أكثر من كونها قادرة على بناء أسرة مع شخص تحبه بعمق ومتفاني بنفس القدر لعائلتها، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وأضافتت: "أنا أحب فكرة المستقبل وما يمكننا أن نخلقه، لكنني أريد حقًا فقط الاستمتاع باللحظة والبقاء حاضرة فيها بقدر ما أستطيع"، وتابع بنشر لقطات وصور من المشاهد التي قاموا بها في العرض الأول لفيلم The Last Duel في مهرجان البندقية السينمائي في سبتمبر الماضي و 2022 Met Gala.

بوست جينفر لوبيز
بوست جينفر لوبيز

وشاركت أم لطفلين لمحات غير معروفة من حياتهما معًا، من بين اللقطات غير الرسمية التي تم إطلاقها في المنزل، كانت بعض اللقطات من رحلتهم الفخمة على متن يخت فاخر بقيمة 100 مليون دولار في سان تروبيه، بفرنسا، الصيف الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

بدا كل من Lopez و Affleck مغرمين تمامًا ببعضهما البعض أثناء استخدامهم المساعد الرقمي الشخصي وتبادلا النظرات العاطفية، وأثناء الظهور، انفتح الجمال على علاقتها الرومانسية مع أفليك وخططهم لـ "تكوين أسرة" معًا و "حبهم العميق"، وأضافت لوبيز بالإشارة إلى أنها تحب فكرة المستقبل وما يمكن أن تخلقه هي وأفليك، ووصفته بأنه "الأب الأكثر رعاية وحبًا وحنونًا وثابتًا ونكرانًا للذات على الإطلاق".

في حين أن الثنائي لا يشارك أي أطفال معًا، فإن أفليك وزوجته السابقة جينيفر غارنر شاركا في الوالدين ثلاثة أطفال، فيوليت ، 16 ، سيرافينا ، 13 ، وصموئيل ، عشرة أعوام، ولوبيز هي أم لتوأم يبلغ من العمر 14 عامًا إيمي ماريبل وماكسيميليان "ماكس" ، وقد رحبت بهما خلال زواجها السابق من مارك أنتوني










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة