أكرم القصاص - علا الشافعي

"أنا مش عارفنى".. رد فعل طريف من دب شاهد نفسه فى المرآة.. فيديو

الأحد، 17 يوليو 2022 05:00 م
"أنا مش عارفنى".. رد فعل طريف من دب شاهد نفسه فى المرآة.. فيديو الدب
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر ردة فعل دب عملاق شاهد نفسه في المرآة بالصدفة، وتفاجأ الدب بصورته التي شاهدها في مرآة منصوبة بإحدى الغابات التي لم يحدد مكانها، وفقما ذكر موقع " India Today".

دب يشاهد نفسه في مرآة
دب يشاهد نفسه في مرآة

 

واعتقد الدب للوهلة الأولى أن دبا آخر يقف أمامه، ليتخذ وضعا هجوميا، ويحاول الوصول إلى الانعكاس الظاهر في المرآة، وبعدما فشل في إحكام سيطرته على الصورة المنعكسة، قرر الدب أن يقتلع المرآة المثبتة على الأرض.

في واقعة أخرى وعلى مدار أشهر يؤرق دب أسود ضخم سكان منطقة فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد أن اقتحم 28 منزلا وخلف أضرارا مادية جسيمة، ويتجول الدب الأسود الذى يقترب وزنه من 230 كيلوجراما بشوارع منطقة تاهو كيز فى ساوث ليك تاهو دون أن يتمكن المسؤولون من الإمساك به.

إدارة الأسماك والحياة البرية فى كاليفورنيا قالت إن الدب تسبب فى أضرار جسيمة  بـ33 عقارا واقتحم 28 منزلا خلال 7 أشه، وأشارت إلى أنه من حسن الحظ أنه لم يهاجم البشر أو الحيوانات الأليفة فى المنطقة.

وأضافت: وقعت الحوادث خلال صيف وخريف 2021 عندما كان الدب فى حالة فرط الأكل، ليزيد من السعرات الحرارية التى يحصل عليها ليتمكن من البقاء على قيد الحياة فى الشتاء. وحالة فرط الأكل تتسبب فى أكل الدببة وشربها دون توقف تقريبا خلال الخريف استعدادا للسبات الشتوي.

وأشارت الإدارة إلى أن حجم الدب الكبير يساعده على اقتحام المنازل، حيث يمكنه اختراق الأبواب الأمامية وأبواب مرائب السيارات، ونصحت السكان بالتخلص من الطعام بشكل مسؤول لأن الدببة "مدفوعة بالرائحة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة