بريطانى يظهر بملابس ممزقة بعد وصول أمتعته للمطار وشركة الطيران تعلق

الخميس، 14 يوليو 2022 11:00 م
بريطانى يظهر بملابس ممزقة بعد وصول أمتعته للمطار وشركة الطيران تعلق الملابس الممزقة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجد رجل بريطانى ملابسه ممزقة إلى أشلاء بعد أن استلم حقائبه فى المطار، حيث كتبت المستخدمة كارين نولاند على تويتر قصة تمزق ملابس زوجها إلى أشلاء أثناء العبور من مانشستر فى المملكة المتحدة إلى كولومبو فى سريلانكا، فالحقيبة التى استلمها تحطمت وحدثت فيها ثقوب كبيرة وانهارت، وكانت الملابس داخل الحقيبة ممزقة.

الملابس الممزقة
الملابس الممزقة

كتبت كارين لشركة الطيران "انظروا لما حدث لحقيبة زوجى فى مكان ما بين مانشستر وكولومبو"، وتساءلت "لماذا تتجاهلون رسائلنا عبر البريد الإلكترونى، .. زوجى يبدو كقرصان".

جانب من الملابس الممزقة
جانب من الملابس الممزقة

انتشرت التغريدة على منصة تويتر وحصلت على ردود فعل مرحة من مستخدمى الإنترنت، حيث قال أحدهم "أنا آسف جدا أن هذا حدث لك ولكننى أشكرك بصدق لالتقاط هذه الصور ونشرها.. نظرة القراصنة ستعمل بالتأكيد"، وقال آخر "سيتم بيع القمصان المماثلة في محلات الأزياء.. إنها تسمى الموضة"، بحسب ما نشر موقع timesnownews.

حقيبة ممزقة
حقيبة ممزقة

 

زوجة المواطن الانجليزي
زوجة المواطن الانجليزي

وقال متحدث باسم شركة الطيران لصحيفة "ذا صن"، "لم نكن على علم بهذه القضية، لكننا تواصلنا مباشرة مع الضيف لتقديم الدعم الكامل بمجرد تنبيهنا.. نجرى تحقيقا كاملا سبب الضرر الذى لحق بأمتعة الضيف، بالإضافة إلى عملية التواصل مع ضيفنا لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى.. نعتذر بصدق عن الإزعاج الذى عانى منه ضيفنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة