إقبال المواطنين على شواطئ الغردقة فى ثانى أيام عيد الأضحى.. فيديو

الأحد، 10 يوليو 2022 01:02 م
إقبال المواطنين على شواطئ الغردقة فى ثانى أيام عيد الأضحى.. فيديو إقبال المواطنين على شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع، اليوم اقبال المواطنين فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، على الشواطئ المختلفة بالغردقة، وخاصة شاطئ النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة الذى يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين بالغردقة وخاصة فى المناسبات المختلفة .

وشهد شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة اقبال المواطنين من الساعات الأولى من الصباح على شاطئ ، حيث وصل الأسر من المقيمين فى الغردقة والقادمين من خارج المحافظة لقضاء ايام اجازة عيد الاضحى المبارك بالغردقة .

وأكد أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعى بالغردقة، أن تم الاستعداد لعيد الاضحى المبارك باستعدادات خاصة وهى زيادة عدد المنقذين وعدد المقاعد المختلفة، لما يشهده الشاطئ من اقبال كبير من المواطنين فى المناسبات والاعياد، وأن  شاطئ النادى الاجتماعى أكبر الشواطئ إقبالا من بين شواطئ البحر الأحمر، وذلك نسبة لسعر تذكرة دخوله 50 جنيه، وكذلك لمعدلات الأمان المرتفعة بالشاطئ وهى تحديد أماكن السباحة من خلال شمندورات مائية لتوضيع علامات السباحة من عدمه.

كذلك تواجدت سيارة إسعاف بشكل دورى ويومى، وذلك بعد توقيع بروتوكول مع مرفق إسعاف البحر الأحمر بتخصيص سيارة فى الصيف والمناسبات داخل النادى تحسبا لحدوث حالات غرق أو ما شبه ذلك .

وتابع : أن هناك أكثر من 16 منقذ متواجدين للشاطئ ويتم زيادتهم خلال الأعياد والمناسبات حفاظا على سلامة المواطنين وأرواحهم، مؤكدا أن خلال أيام العيد سيتم زيادة المقاعد وكذلك زيادة المنقذين والتأكيد على الوافدين بالالتزام بقواعد الدخول للشاطئ.

استمتاع-المواطنين-بالشاطىء
استمتاع-المواطنين-بالشاطىء

 

إقبال-المواطنين-علي-شواطئ-الغردقة
إقبال-المواطنين-علي-شواطئ-الغردقة

 

المواطنين
المواطنين

 

المواطنين-يقضون-إجازة-العيد-على-الشاطىء
المواطنين-يقضون-إجازة-العيد-على-الشاطىء

 

النادي-الاجتماعي
النادي-الاجتماعي

 

جانب-من-الشاطئ
جانب-من-الشاطئ

 

شاطئ-النادي-الاجتماعي
شاطئ-النادي-الاجتماعي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة