تزامنا مع الإجازة الأسبوعية.. إقبال كبير على شواطئ الغردقة منذ الصباح.. لايف

الجمعة، 01 يوليو 2022 12:50 م
تزامنا مع الإجازة الأسبوعية.. إقبال كبير على شواطئ الغردقة منذ الصباح.. لايف اقبال المواطنين علي الشواطئ المختلفة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تلفزيون "اليوم السابع"، ظهر اليوم الجمعة، لايف جديد من أحد شواطئ مدينة الغردقة والتي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لكونه الشاطئ الوحيد الحكومي والتابع للنادي الاجتماعي بالغردقة، والتابع لديوان عام المحافظة .

 
ويشهد شاطئ النادي الاجتماعي بالغردقة اقبال كبير من المواطنين من احياء الغردقة المختلفة حيث يعد ارخص تذكرة دخول بالنسبة للشواطئ التي تقدم خدمات والتي تصل الي 50 جنية للفرد والدخول مجانا للاعضاء . 
 
وكذلك يتميز شاطئ النادى الاجتماعى بمعدلات أمان مرتفعة عن غيره من الشواطئ الأخرى بوجود سيارة إسعاف متمركزة بشكل يومى داخل النادي، وكذلك وجود فريق إنقاذ داخل النادى.
 
من جانب اخر يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الجمعة، 83 رحلة طيران دولية اغلبها وافدة من المطارات الأوربية المختلفة، تقل علي متنها قرابة 11 ألف سائح من جنسيات مختلفة، ويتم تسهيل اجراءات الدخول لهم للاستمتاع باجازاتهم في الغردقة.
 
وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولي أن الرحلات المقرر وصولها اليوم اغلبها قادمة من المطارات الأوروبية المختلفة وأكثر الجنسيات وصولا الألمانية يليها الإنجليزية ثم عدد من الحنسيات الآخري مثل البولندي والايرلندي وغيرها من الجنسيات الآخري المختلفة.
 
اقبال المواطنين علي الشواطئ المختلفة  (1)
اقبال المواطنين علي الشواطئ المختلفة (1)

اقبال المواطنين علي الشواطئ المختلفة  (2)
اقبال المواطنين علي الشواطئ المختلفة (2)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة