أكرم القصاص - علا الشافعي

ديكو أمل برشلونة الأخير لحسم صفقة رافينيا فى الميركاتو الصيفى

الجمعة، 01 يوليو 2022 11:40 ص
ديكو أمل برشلونة الأخير لحسم صفقة رافينيا فى الميركاتو الصيفى ديكو وكيل رافينيا ونجم برشلونة السابق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعول نادي برشلونة الإسباني على نجمه السابق ديكو، والذى يعمل حالياً وكيل لاعبين، فى حسم صفقة الجناح البرازيلي رافينيا لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، والذى يعمل وكيلا للاعب.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يعلق آماله على التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا، بعدما طلب اللاعب من ديكو وقف عملية انتقاله لتشيلسي، ولا يزال البرازيلي متمسكاً بحلم طفولته باللعب فى برشلونة ويعطي الأولوية للنادي الكتالوني فى المرحلة المقبلة.

وبعدما توصل ليدز يونايتد وتشيلسي إلى اتفاق مع رافينيا مقابل 65 مليون يورو، لكن الصفقة لم تتم بعد، وعلى الرغم من رفض ليدز حتى الآن عرض برشلونة، إلا أن الشروط بين النادي واللاعب قد تمت منذ فترة.

وأقنع النادي الكتالوني رافينيا بمنحهم المزيد من الوقت لمحاولة إيجاد صفقة مع ليدز، حيث يعد برشلونة هي أولوية اللاعب، وكان وكيله ديكو في برشلونة هذا الأسبوع يتحدث مع النادي ويقال إنه يضغط على ليدز للتوصل إلى اتفاق، على الرغم من أنه من المقبول أن البلوجرانا لن يقدم عرضا مثل تشيلسي.

ولا يمكن معرفة المدة التي سينتظرها برشلونة إلا من قبل اللاعب وديكو، ويبدو من غير المحتمل أن يقبل ليدز عرضًا أقل بكثير من عرض تشيلسي.

وإذا أراد برشلونة أن يبدأ الموسم المقبل إما برافينيا أو ديمبيلي، فمن المرجح أنه سيحتاج إلى تقديم بعض التضحيات المالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة