أكرم القصاص

13 عامًا على أول ظهور لـ كريم بنزيما مع ريال مدريد فى البرنابيو

الجمعة، 01 يوليه 2022 05:00 م
13 عامًا على أول ظهور لـ كريم بنزيما مع ريال مدريد فى البرنابيو كريم بنزيما
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر اليوم، الجمعة، الذكرى الثالثة عشرة لتقديم النجم الفرنسي كريم بنزيما لوسائل الإعلام، كلاعب جديد فى صفوف ريـال مدريد الإسباني. وكتب بنزيما اسمه بحروف من ذهب منذ انتقاله لريـال مدريد في صيف 2009، قادمًا من ليون الفرنسي، فى صفقة تراوحت بين 35 إلى 41 مليون يورو حينها.
 
وارتدى بنزيما قميص الملكي فى واحد يوليو، بعدما أنهى الفحوصات الطبية ووقع على عقد مع العملاق الإسباني يمتد لمدة 6 سنوات، حتى قدمه النادي في نفس اليوم من 13 عاما للإعلام بحضور جماهيري كبير بملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرينجي في حفل حضره فلورنتينو بيريز رئيس النادي.
 
وحقق بنزيما 5 ألقاب فى بطولة دوري أبطال أوروبا ، 4 ألقاب في الدوري الإسباني ، حقق 4 ألقاب في كأس العالم للأندية ، 4 سوبر أسباني ، 3 سوبر أوروبي، بالإضافة إلى لقبين في كأس الملك وكان لقبه الأول في 2011-2012 والأخير في الموسم الحالي 2021-2022.
 
سجل بنزيما 44 هدفا خلال 46 مشاركة له هذا الموسم، وسيصبح ثاني أكبر لاعب في التاريخ فوزا بالكرة الذهبية، إذا حقق اللقب ، ويحتل بنزيما المركز الثامن فى قائمة أفضل هدافى الدوري الإسباني على مر العصور برصيد 219 هدفا فى 414 مباراة، ويملك فرصة ذهبية لزيادة سجله التهديفى ومواصلة الزحف للمراكز المتقدمة فى القائمة التى يتربع على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي برصيد 474 هدفا.
 
 
 
 
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة