الناجح يرفع إيده.. أسرة "نور" تهنئ ابنتهم بمجموع 100% بالصف الأول الاعدادى

الأربعاء، 08 يونيو 2022 03:12 م
الناجح يرفع إيده.. أسرة "نور" تهنئ ابنتهم بمجموع 100% بالصف الأول الاعدادى الطالبة نور مصطفى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر هذه الأيام على الأسر المصرية بالفرحة نظرا لتتابع ظهور نتائج الامتحانات لمختلف المراحل التعليمية، وفى هذه الأيام كانت نتائج المرحلة الإعدادية لها النصيب الأكبر، وكان لأبنائنا من الطلاب نصيب من البهجة والسعادة التي أنستهم أيام السهر والتعب في المذاكرة.
 
من بينهم الطالبة نور مصطفى محمود عبد المجيد، والتي حصلت على المركز الأول على مدرستها التابعة لإدارة العمرانية التعليمية بالصف الأول الإعدادى بمجموع 360 من 360 وبنسبة 100%.

1

وشارك مصطفى محمود عبد المجيد، والد الطالبة خدمة "صحافة المواطن" بـ"اليوم السابع" بقصة كفاحا لطالبة حتى وصلت لهذا المستوى التعليمى، وقال: "نور" كانت إلى جانب استذكار دروسها، حريصة على الاهتمام بممارسة الرياضة والتفوق بها، حيث أنها اختارت منذ صغرها ممارسة لعبة الكاراتيه، حتى أصبحت لاعبة بفريق الكاراتيه بنادى الزمالك، وحصلت على الحزام البني".

وأشار إلى أن ممارستها للرياضة وذهابها للتمارين بشكل دورى أسبوعيًا لم يؤثر على تفوقها الدراسى طوال السنوات الماضية، خاصة وأن والدتها كانت تساعدها فى تنظيم وقتها بين التمرين والمذاكرة.
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة