منتخب السنغال ضيفا ثقيلا على رواندا فى تصفيات أمم أفريقيا 2023

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 01:00 ص
منتخب السنغال ضيفا ثقيلا على رواندا فى تصفيات أمم أفريقيا 2023 منتخب السنغال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب السنغال ضيفا ثقيلا على رواندا، فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "عبدولاي واد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

ويدخل منتخب السنغال مواجهة الليلة متصدراً جدول ترتيب المجموعة الثانية عشرة برصيد 3 نقاط، متفوقاً على منتخبى رواندا وموزمبيق ولكل منهما نقطة واحدة، فيما يتذيل منتخب بنين الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب السنغال لتحقيق فوزه الثانى على التوالي، بعدما حقق انتصارا كبيرا على ضيفه منتخب بنين بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "عبدولاي واد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية عشر، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

ويسعى ساديو مانى، نجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزى، لمواصلة تألقه مع "أسود التيرانجا"، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، فى مرمى منتخب بنين.

وسجل نجم الريدز 32 هدفا بقميص أسود التيرانجا فى 90 مباراة، ثم هنرى كامارا 29 هدفا فى 99 مباراة، ثم الحاج ضيوف 24 هدفا خلال 70 مباراة.

وأصبح ساديو مانى الهداف التاريخى لمنتخب السنغال برصيد 32 هدفا، متخطيا الرقم القياسي السابق المسجل باسم هنرى كامارا برصيد 29 هدفا.

كما تقام اليوم الثلاثاء 3 مواجهات في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وهى: إسواتيني مع بوركينا فاسو، الرأس الأخضر مع توجو، وزامبيا مع جزر القمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة