أكرم القصاص - علا الشافعي

هاتريك ماني يقود السنغال لتخطي بنين في تصفيات أمم أفريقيا.. فيديو

السبت، 04 يونيو 2022 11:10 م
هاتريك ماني يقود السنغال لتخطي بنين في تصفيات أمم أفريقيا.. فيديو منتخب السنغال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد ساديو مانى، نجم ليفربول الإنجليزي، المنتخب السنغالى لتحقيق فوز كبير على ضيفه منتخب بنين بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "عبدولاي واد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية عشر، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار. 

أنهى منتخب السنغال الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية سجلها ساديو مانى ساديو مانى، في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، وأضاف الهدف الثانى في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

وأصبح ساديو مانى نجم ليفربول، الهداف التاريخى لمنتخب السنغال برصيد 31 هدفا، متخطيا النجم السابق هنرى كامارا برصيد 29 هدفا.

 

 

وفى الشوط الثانى أضاف مانى الهدف الثالث "هاتريك"، فى الدقيقة 60 من ركلة جزاء، وتعرض دى ألميدا لاعب بنين للطرد المباشر فى الدقيقة 51. 

وسجل جونيور أولياتان هدف منتخب بنين الوحيد فى الدقيقة 88 من زمن اللقاء. 

 

 

وتصدر المنتخب السنغالى المجموعة الثانية عشر برصيد 3 نقاط، ثم يأتى كل من رواندا وموزمبيق برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهم 1 - 1، وأخيرا بنين بدون رصيد. 

وكان المنتخب السنغالى قد توج بلقب كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على منتخبنا الوطنى بركلات الترجيح، في النسخة التي استضافتها الكاميرون في شهر يناير الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة