لو باريزيان: أيام بوتشيتينو معدودة مع باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 07:18 م
لو باريزيان: أيام بوتشيتينو معدودة مع باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان باتت أيامه معدودة في صفوف بطل الدوري بالرغم من التصريحات التي تحدث فيها عن بقاء موسم في عقده ينتهي في يونيو 2023.

ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" فإن نادي باريس سان جيرمان استقر على رحيل ماوريسيو بوتشيتينو خلال الأيام المقبلة بالرغم من تأكيد المدرب على بقاءه حتى نهاية عقده في التصريحات التلفزيونية التي أطلقها بالأمس.

ويعيش بوتشيتينو أزمة مع جماهير باريس سان جيرمان وعدد من اللاعبين بعدما فشل في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخروجه من الأدوار الإقصائية أمام ريال مدريد.

وقال بوتشيتينو في تصريحات تلفزيونية: لدي سنة متبقية في عقدي، هنالك شائعات كثيرة، وبحسب هذه الشائعات لقد تم اقالتي في كل أسبوع، مثل هذه الامور (الشائعات) تكون متواجدة، النادي يحاول اعادة ترتيب الامور، الرئيس سيشرح مشروعه قريبا، انا هادئ".

أضاف بوتشيتينو: "بعد مرور سنه ونصف اشعر بأنني أفضل، لقد كانت قيادة غرفة تبديل ملابس مع العديد من النجوم بمثابة تعلمًا يوميًا، كنا على بعد خطوة واحدة من إقصاء مدريد مثل تشيلسي والسيتي وليفربول، لقد أوشكنا على ذلك اعتقد أننا كنا متفوقين جدًا، لكننا كنا بحاجة إلى إنهاء المهمة".

وشدد بوتشيتينو: "إذا كان الهدف هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، فمن الطبيعي لهذه الأنواع من العواصف ان تحدث".

وعن قرار مبابي؟  قال بوتشيتينو: "الجميع أخذ الكثير من الأشياء كأمر مسلّم به، لكن مبابي لم يكن قد اتخذ القرار، بمجرد ان اتخذ قراره أعلن البقاء".

وواصل بوتشيتينو: "عليك أن تعطي قيمة للدوري والكأس، دوري الأبطال هي منافسة بها عدد قليل جدًا من المباريات، إذا لم يكن الفريق مستعدًا للمنافسة في المنافسات المحلية فمن الصعب جدًا تقديم أداء جيد في دوري الأبطال".

وأكد بوتشيتينو: "هناك أشياء لا أفهمها، العاصفة بدأت بعد إقصاءنا من مدريد، فزنا بالدوري كما فعل مدربون آخرون مثل بلان أو أنشيلوتي، معجب بالسيتي لأنهم منحوا جوارديولا فرصة للبناء، لقد منح له الوقت، باريس سان جيرمان يحتاج أيضًا إلى فترة مثل هذه، ومنحه الصبر لهذا المشروع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة