أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكية تعثر على 36 ألف دولار مخبأة فى أريكة حصلت عليها مجانا عبر الإنترنت

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 11:00 ص
أمريكية تعثر على 36 ألف دولار مخبأة فى أريكة حصلت عليها مجانا عبر الإنترنت الاريكية التى عثر بداخلها على الاموال
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجدت امرأة من كاليفورنيا نفسها جالسة على 36 ألف دولار بعد أن اكتشفت أن الأريكة التى حصلت عليها من خلال موقع على الإنترنت مجانًا كانت فى الواقع تحتوى على كنز، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكانت فيكى أومودو قد انتقلت إلى منزلها الجديد فى مقاطعة سان برناردينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وكانت تبحث عن خيارات بديلة لملء منزلها الفارغ، لذلك عندما صادفت إعلانا على الإنترنت للحصول على أريكة مجانية، اعتقدت أنها كانت فرصة مثالية للحصول على قطعة أثاث جميلة.

وقالت "لقد انتقلت للتو، وليس لدى أى شىء فى منزلى، لقد كنت متحمسة للغاية، لذلك أخذناها وأدخلناها"، وما لم تكن تتوقعه هو العثور على 36 ألف دولار نقدًا مخبأة داخل الأريكة ذات اللون البيج المزين بالأزهار.

 
 
تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل
 
الاظرف التى بها الاموال
الاظرف التى بها الاموال
 
الاريكة
الاريكة

أعادت المرأة الواعية مبلغًا هائلاً من المال إلى أصحاب الأريكة الأصليين وكافأتها العائلة بمبلغ 2200 دولار، وقالت أومودو إنها عثرت على المال داخل إحدى الوسائد واعتقدت فى البداية أنها وسادة تدفئة، لكنها تجاهلت الفكرة عندما فشلت فى العثور على سلك كهربائى.

وأضافت أومودو إنها لم تميل أبدًا إلى أخذ المال واتصلت على الفور بالرجل الذى أعطاها الأريكة، وأخبر أومودو لاحقًا أنه وعائلته كانوا قرروا التخلى عن الأريكة التى تخص قريبًا توفى مؤخرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة