أكرم القصاص - علا الشافعي

نادية الجندى تتصدر تريند جوجل بجلسة تصوير من 9 شهور

الأحد، 05 يونيو 2022 08:00 م
نادية الجندى تتصدر تريند جوجل بجلسة تصوير من 9 شهور نادية الجندى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحدثت الفنانة الكبيرة نادية الجندى، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، وتصدرت تريند محرك البحث جوجل، بجلسة تصوير ظهرت خلالها بجوار إحدى المراكب على شاطئ البحر.

ولكن جلسة تصوير التي خضعت لها النجمة نادية الجندى ليست بجديدة، حيث إنها خضعت لهذا السيشن في صيف 2021 وتحديدا فى شهر سبتمبر الماضى أى منذ 9 شهور، وهى فقط أعادت نشره مرة أخرى على صفحاتها على السوشيال ميديا، ولكنه لاقى تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

واحتفلت نجمة الجماهير النجمة نادية الجندى، مؤخراً، بعيد ميلادها، ولقبها الجمهور بـ"نجمة الجماهير" واكتسبت هذا اللقب، لمشوارها الناجح الذى بدأته منذ الصغر، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التى جعلتها تنافس على الإيرادات كبار نجوم السينما أمثال عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكى، لتصبح وقتها نجمة الشباك بلا منافس من النساء.

فازت نادية الجندى بجائزة ملكة جمال الإسكندرية التي نظمتها مجلة الجيل وعمرها لا يتجاوز الخمسة عشر عاماً كان أول ظهور سينمائي لها من خلال فيلم جميلة بعام 1959، بعدها شاركت بأدوار أكبر قليلاً في أفلام مثل "الخائنة، صغيرة على الحب، مراتي مجنونة مجنونة".

وفي عام 1973 قامت ببطولة المسلسل التليفزيوني (الدوامة)، وفي العام التالي قامت بأول بطولة سينمائية لها بفيلم (بمبة كشر) والذي حققت من خلاله نجومية واسعة، شاركت بعدها في عدة أفلام حتى عام 1980 الذي قامت فيه ببطولة فيلم الباطنية والذي جعلها إحدى أهم نجمات حقبة الثمانينات، وبيعت الأفلام باسمها ولقبها نجمة الجماهير" ومن أهم أفلامها في تلك الفترة وكالة البلح، خمسة باب، جبروت امرأة، شهد الملكة، الضائعة، الإرهاب.

قدمت أيضا مزيدًا من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة أثناء عرضها بدور العرض، مثل "مهمة في تل أبيب، حكمت فهمي، امرأة هزت عرش مصر، اغتيال، 48 ساعة في إسرائيل"، كما قدمت مسلسلات عديدة منها "مشوار امرأة، من أطلق الرصاص علي هند علام، ملكة في المنفى".

جلسة التصوير فى عام 2021
جلسة التصوير فى عام 2021

 

اعادة نشر جلسة التصوير
اعادة نشر جلسة التصوير

 

النجمة نادية الجندى
النجمة نادية الجندى

 

نادية الجندى
نادية الجندى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة