مخاوف فى المصري من غموض موقف الشعباني بسبب الشرط الجزائي

الأحد، 05 يونيو 2022 02:17 م
مخاوف فى المصري من غموض موقف الشعباني بسبب الشرط الجزائي معين الشعبانى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من القلق داخل مجلس إدارة النادي المصري بسبب غموض موقف معين الشعباني المدير الفني السابق للفريق، والذى كان من المقرر أن يصل القاهرة خلال الفترة الماضية إلا أنه لم يصل حتى الآن، ويخشى مسئولو المصري من تراجع الشعباني عن فسخ التعاقد بالتراضي مع النادي، وفى حال رفضه التنازل عن الشرط الجزائي سيكون المصرى مضطراً لدفع راتب شهرين حوالي 160 ألف دولار، أو 3 ملايين جنيه مصرى.

وكان معين الشعباني قد اتفق مع إدارة النادي المصري على فسخ التعاقد بشكل رسمي بالتراضي بعد الخسارة من بيراميدز بنتيجة 3-1، فى مباراة الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويرفض مسئولو المصري الإعلان بشكل رسمي عن تولي حسام حسن تدريب الفريق البورسعيدي، إلا بعد فسخ التعاقد بشكل رسمي مع معين الشعباني.

ويحتل النادي المصري المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي من خوض 21 مباراة، حيث فاز المصري في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبو المصري 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً أخر.

ويستعد النادي المصري لمواجهة المنصورة يوم الأحد المقبل والموافق 12 يونيو، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر مسابقة كأس مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة