أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على قائمة المرشحين لتدريب المصرى تحسباً لرحيل معين الشعبانى

الجمعة، 27 مايو 2022 03:00 م
تعرف على قائمة المرشحين لتدريب المصرى تحسباً لرحيل معين الشعبانى ميمي عبد الرازق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت عدة أسماء دائرة اهتمامات النادى المصرى، لاختيار مدير فنى جديد للفريق، تحسباً لرحيل التونسى للفريق معين شعبانى، والذى أخطر إدارة النادى البورسعيدى برغبته فى الرحيل عن النادى، بعد تراجع النتائج خلال الفترة الماضية وآخرها الهزيمة من البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أن إدارة النادى طالبت التونسى بالبقاء مع الفريق حتى مباراة بيراميدز المقبلة نظراً لضيق الوقت.

ويعد أحمد كشرى مدرب الإنتاج الحربى السابق وشوقى غريب المدير الفنى السابق للمنتخب الأولمبى ومجدى عبد العاطى وهيثم شعبان وربيع ياسين وأحمد كشرى وحمادة صدقى أبرز الأسماء المرشحة لتولى تدريب الفريق البورسعيدى.

كما اقترح بعض أعضاء مجلس إدارة النادي منح الفرصة لميمي عبد الرازق رئيس قطاع الناشئين بالنادي، لتولي المسئولية الفنية للفريق، في الوقت الذي شهد مطالب جماهيرية بعودة التوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي مسئولية المصرى.

ومنح مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية، التونسى معين الشعبانى المدير الفنى للفريق، وجهازه الفنى، فرصة أخيرة للبقاء مع النادى البورسعيدى، وذلك بعد تراجع نتائج المصري خلال الفترة الماضية، وآخرها الهزيمة من البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري العام.

وعقد مجلس إدارة النادي المصري جلسة مع الشعباني عقب مباراة البنك الأهلي، تم من خلالها الاتفاق على بقاء الجهاز الفني على رأس القيادة الفنية للفريق حتى مباراة بيراميدز المقبلة، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث تحدد نتيجة اللقاء مصير الجهاز الفني.

وشهدت الفترة الماضية تراجعاً ملحوظاً في نتائج النادي المصري، حيث لم يحصد الفريق البورسعيدي سوى نقطة واحدة في 7 مباريات متتالية، وذلك منذ الفوز على الأهلي بهدف نظيف، حيث خاض المصري بعدها 7 مباريات تعادل في مباراة واحدة وخسر 6 لقاءات أخرى، ليحصد نقطة واحدة من أصل 21 نقطة.

ويحتل النادي المصري المركز الـ 13 برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز المصري في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو المصري 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة