أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشيني: منتخب إيطاليا كان ساذجا بعد تلقي هدف التعادل سريعا من ألمانيا

الأحد، 05 يونيو 2022 12:15 ص
مانشيني: منتخب إيطاليا كان ساذجا بعد تلقي هدف التعادل سريعا من ألمانيا روبرتو مانشيني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن التعادل المثير الذي سقط فيه فريقه أمام ألمانيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "ريناتو دالارا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمستوي الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال مانشيني، في تصريحات لشبكة "راي سبورت": "إنه لأمر مؤسف أننا تلقينا هدف التعادل بعد ذلك مباشرة، كنا ساذجين؛ لأنها لم تكن مباراة سهلة، خاصة في البداية".

وأضاف مانشيني: "كانت المرة الأولى التي لعبوا فيها معًا، لقد قاموا بعمل رائع، لقد عانوا عندما اضطروا إلى ذلك، هاجموا عندما اضطروا إلى ذلك، وقدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا، لقد لعبوا على قدم المساواة مع المنتخب الوطني العظيم في هذه اللحظة".

وتابع: "علينا فقط التركيز على فريقنا، لا يسعنا إلا أن نأمل أن يتمكن هؤلاء اللاعبون الشباب من النمو بسرعة".

وعن نتيجة مباراة إنجلترا والمجر قال مانشيني: "نتيجة واحدة لا تغير شيئًا، أمامنا طريق طويل جدًا، قدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا، الأمر ليس سهلاً، حيث إن ألمانيا من أفضل الفرق في العالم حاليًا، كنا مترددين بعض الشيء في البداية، ثم بدأنا اللعب ببطء".

جاء هدفا المباراة عن طريق لورينزو بيليجريني في الدقيقة 70 من عمر اللقاء لمنتخب إيطاليا قبل أن يتعادل جواو كيميتش في الدقيقة 73 من عمر المباراة.
 
ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية  لم يخسر هانسي فليك أيا من مبارياته العشر الأولى في تدريب منتخب ألمانيا، ليصبح ثالث مدرب في تاريخ المنتخب الألماني لا يُهزم في أول 10 مباريات له بعد سيب هيربيرجر وجوزيف ديروال.
 
كما ظهر توماس مولر اليوم في المباراة رقم 113 مع المنتخب الألماني، ويشترك في المركز الخامس مع فيليب لام في قائمة اللاعبين القياسيين.
 
بهذه النتيجة اقتسم الفريقان نتيجة المباراة، وتواجدا في المركزين الثاني والثالث خلف المجر الذي تصدر المجموعة بفوز مفاجئ على إنجلترا في الجولة الأولى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة