مانشيني: عصر إيطاليا الجديد بدأ.. ولا يمكننى اختراع لاعبين جدد

الجمعة، 03 يونيو 2022 06:42 م
مانشيني: عصر إيطاليا الجديد بدأ.. ولا يمكننى اختراع لاعبين جدد مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن منتخب الآزوري سيبدأ حقبة جديدة بداية من المباراة ضد ألمانيا فى دوري الأمم الأوروبية غدًا، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه لا يمكنه فقط "اختراع اللاعبين".

ويبدأ منتخب إيطاليا مشواره فى دوري الأمم الأوروبية ضد ألمانيا غداً، وبعد ذلك سيلتقي الأزورى مع المجر فى 7 يونيو، وإنجلترا فى 11 يونيو، وسوف يزورون ألمانيا فى 14 يونيو.

وقال مانشيني، فى مؤتمره الصحفي لمباراة ألمانيا، "الفوز فى بطولة اليورو هو جزء من سحر تلك البطولة، والآن نحن بحاجة للبدء من جديد والعثور على هذا السحر مرة أخرى، فى كرة القدم يكون الجميع خلفك عندما تفوز وعندما تخسر، ينقلب الجميع ضدك، هذا فقط كيف هي الأمور".

وأضاف، "لقد دفعنا ثمنًا ضد الأرجنتين لخسارة الكثير من اللاعبين، لم يكن فريقًا هائلاً بالضبط في البداية والإصابات تسببت في البقية، الأرجنتين فى حالة أفضل الآن وربما لأول مرة منذ ثلاث سنوات ونصف وجدنا فريقًا سيطر علينا حقًا، على الأقل في الشوط الثاني".

وتابع، "يستغرق الأمر وقتًا، لا يمكننا اختراع لاعبين جدد على الفور، لقد علمنا أنها ستكون عملية صعبة، ستكون إعادة تعيين كاملة، لقد غادر العديد من اللاعبين بالفعل ولم يكونوا في أي مستوى للعب أربع مباريات، كان من الممكن أن يخلقوا المزيد من المشاكل في سبتمبر".

وواصل، "التركيز لا يزال كما هو، العثور على لاعبين يتمتعون بالجودة والسرعة، كل ما في الأمر هو أنه بينما يلعب فيراتي وجورجينيو مع أندية أوروبية رفيعة المستوى، فإن هذه الوجوه الجديدة ليست كذلك، وبالتالي سيستغرق الأمر مزيدًا من الوقت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة