صور.. العالم هذا المساء.. الرئيس السيسي يطلق مبادرة لتقديم 30 مليون جرعة لقاح كورونا لإفريقيا.. كيت ميدلتون وأبناؤها يخبزون الكعك احتفالا باليوبيل الملكى.. حوريات البحر فى إنجلترا يشاركن فى موسوعة جينيس

الأحد، 05 يونيو 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. الرئيس السيسي يطلق مبادرة لتقديم 30 مليون جرعة لقاح كورونا لإفريقيا.. كيت ميدلتون وأبناؤها يخبزون الكعك احتفالا باليوبيل الملكى.. حوريات البحر فى إنجلترا يشاركن فى موسوعة جينيس العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات الماضية.
 
 

الرئيس السيسي يطلق مبادرة لتقديم 30 مليون جرعة لقاح كورونا لإفريقيا

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بجميع المشاركين في المؤتمر الطبي الأفريقي الأول، قائلا: "أرحب بكل المشاركين والجهد الكبير اللى اتعمل في إخراج المؤتمر بالشكل ده، وأتمنى إن تحياتي واحترامي للدكتور هارفى تصل إليه، وتحدثت معه خلال جلسة الاستراحة".

ووجه الرئيس السيسي خلال افتتاح المؤتمر الطبي الأفريقي الأول، حديثه لمكتشف فيروس سي دكتور هارفي، قائلا: "إسمح لى أقدم لك كل التحية والتقدير والاحترام وأشكرك، عاوز أقولك إن أنا ليا عظيم الشرف إنى التقيت وشوفت حضرتك، وإسمحلى أقولك تاني إن إحنا في مصر وعلى المستوى الشخصي كنت شايف إن المرض ده مؤلم، وكنا نعاني منه، لكن لو فيه إرادة وأمل هايبقى فيه إنجاز، وبالتالي لما كنت أقول زمان محدش قادر يكتشف لنا مرض فيروس سي وأيضا علاج ليه، لقينا مجرد أن كانت النوايا كده، كان دايما هاجس وأمر بفكر فيه بعمق، فربنا سبحانه وتعالى خلانى أعيش وأشوف المرض ده، وأشوف علاجه ويخيليني أساهم في بلدى إن أنهى هذا المرض في مصر".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر دولة أفريقية مثل باقي دول القارة، مواردها ليست كثيرة، وذات عدد سكان ليس بقليل حيث يتخطى الـ100 مليون نسمة، ولكن مصر على أتم استعداد للتعاون مع الدول الأفريقية في كل المجالات.

أضاف الرئيس السيسي، أن القدرات الموجودة في مصر متاحة للأشقاء في أفريقيا، "هذا كلام ليس سياسي، وما لدينا متاح لكم كمشاركة وتدريب وتعليم وعلاج وكنقل وتبادل الخبرات، وإحنا مستعدين نعمل ده وزيادة حتى في صناعة الدواء".

 
الرئيس السيسي فى المؤتمر الطبى الإفريقى الأول
الرئيس السيسي فى المؤتمر الطبى الإفريقى الأول
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس فى جولة تفقدية
الرئيس فى جولة تفقدية
الرئيس يستمع لشرح أحد المشاركين
الرئيس يستمع لشرح أحد المشاركين

كيت ميدلتون وأبناؤها يخبزون الكعك احتفالا باليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث

انضم أطفال عائلة كامبريدج الملكية إلى والدتهم كيت ميدلتون، فى خبز الكيك استعدادا لحفلة شارع كارديف، التي تسير بخطى سريعة اليوم للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أظهرت صور رائعة نشرتها دوقة كامبريدج على الإنترنت، الأمير جورج، ثماني سنوات، والأميرة شارلوت، سبع سنوات، والأمير لويس، أربعة أعوام، وهم يصنعون الحلوى في مطبخهم قبل زيارة العائلة للعاصمة الويلزية أمس.

 
الأمير لويس
الأمير لويس
الأميرة شارلوت
الأميرة شارلوت
شارلوت وأخيها يصنعان الكعك
شارلوت وأخيها يصنعان الكعك
عائلة الأمير وليام تحتفل بيوبيل الملكة
عائلة الأمير وليام تحتفل بيوبيل الملكة
 
 

حوريات البحر فى انجلترا تشارك فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية

 

يحلم أغلب الأشخاص بتحطيم أرقام قياسية بموسوعة جينيس، لذلك يحرصون على ممارسة ألعاب غربية أو تحضير أطعمة ومشروبات بكميات كبيرة لا يستطيع أحد تحضيرها وغيرها من الأفعال التي تساعد على تحطيم رقم قياسى، وهذا ما فعله عدد من الرجال والنساء والأطفال الذين ارتدوا ملابس حوريات البحر وجلسوا في مسبح "Tinside Lido" في Plymouth بانجلترا حتى ينجحون في تحطيم الرقم القياسى، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

تجمع المئات من الأشخاص الذين ارتدوا زي حوريات البحر في مسبح " Tinside Lido "، في محاولة لتحطيم الرقم القياسي العالمي، حيث ارتدى الرجال والنساء والأطفال زى حوريات البحر، المصمم في المنزل، وتجمعوا في مكان واحد لمدة خمس دقائق.

ووفقًا لقواعد موسوعة جينيس، فإن الأشخاص المشاركين يجب أن يشبه نصفهم السفلي ذيل سمكة، مع وجود مادة مضيئة تغطي أقدامهم، ويرتدون ملابس السباحة أو البيكيني لكي يحسبوا كحورية البحر في المسبح.

ووصفت المنظمة للحفل والتي تدعى بولين باركر لقاء حوريات البحر بأنه "حدث رائع" وطريقة رائعة للاحتفال بيوبيل الملكة إليزابيث في بريطانيا، حيث قالت هناك حاجة إلى توفر 301 لتسجيل الرقم القياسي العالمي، وكان  550 شخصًا أكدوا على إنهم سوف يأتون .

حوريات البحر بانجلترا
حوريات البحر بانجلترا
حوريات البحر تشارك فى موسوعة جينيس
حوريات البحر تشارك فى موسوعة جينيس
حوريات البحر فى إنجلترا
حوريات البحر فى إنجلترا
حوريات البحر
حوريات البحر
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة