صور.. العالم هذا المساء.. وصول محمد صلاح لمطار القاهرة قادما من دبى للانضمام لمعسكر المنتخب.. وماكرون يدعو للشفافية في التحقيق بحوادث استاد فرنسا.. والبيت الأبيض يؤكد إرسال منظومة صواريخ HIMARS لأوكرانيا

الأربعاء، 01 يونيو 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. وصول محمد صلاح لمطار القاهرة قادما من دبى للانضمام لمعسكر المنتخب.. وماكرون يدعو للشفافية في التحقيق بحوادث استاد فرنسا.. والبيت الأبيض يؤكد إرسال منظومة صواريخ HIMARS لأوكرانيا العالم هذا المساء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات الماضية.
 

وصول محمد صلاح لمطار القاهرة قادما من دبى للانضمام لمعسكر المنتخب

 
 
وصل محمد صلاح ، نجم ليفربول الإنجليزى، إلى مطار القاهرة الدولي، قادما من دبي، استعداداً للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى لخوض مباراتى غينيا وإثيوبيا يومى 5 و 9 يونيو، فى إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".
 
ووصل نجم ليفربول الإنجليزي علي متن الطائرة القادمة من دبي، وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات وصوله عبر صالة الخدمة المميزة بمبني الركاب رقم 2، وسط إجراءات أمنية مكثفة داخل وخارج صالة الوصول.  
 
ويجرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر مسحة طبية اليوم قبل الانضمام إلى معسكر الفراعنة، استعدادا لخوض مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة فى كوت ديفوار 2023.
 

وغاب محمد صلاح عن انطلاق معسكر منتخب مصر حيث كان فى راحة لمدة 24 ساعة عقب خوض المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والتى تعرض للهزيمة بهدف مقابل لا شىء.

 
وصول صلاح لمطار القاهرة
وصول صلاح لمطار القاهرة
وصول محمد صلاح
وصول محمد صلاح
وصول محمد صلاح قادما من دبى
وصول محمد صلاح قادما من دبى
 
 

ماكرون يدعو للشفافية في التحقيق بحوادث استاد فرنسا

 

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الأربعاء الحكومة إلى التحلي الشفافية بشأن الحوادث التي وقعت في استاد فرنسا قبل جلسة استماع منتظرة في مجلس الشيوخ لوزيري الداخلية جيرالد دارمانان والرياضة أميلي أوديا-كاستيرا.


ونقلت قناة (فرانس 24)، عن أوليفيا جريجوار المتحدثة الرسمية باسم الحكومة، قولها، إن "رئيس الدولة طالب الحكومة بالتحلي بالشفافية وكشف الوقائع ومقترحات حتى لا تتكرر وبتحسين القدرة على الرد"، مشددة على أن فرنسا دولة عظيمة قادرة على استضافة أحداث رياضية دولية كبرى.


وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد نفى، في وقت سابق، الاتهامات التي وجهت له بالتخاذل في تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وأنه أقام نظام استقبال كبير غير كاف في ملعب "دي فرانس".


وأوضح الاتحاد أن عدد الأشخاص الذين ليس لديهم تذاكر أو بتذاكر مزورة بلغ 35 ألف شخص خلال المباراة النهائية، بينما اكتشفت بوابات الدخول إلى الملعب 2800 تذكرة مزورة وأثارت هذه الأرقام جدلا واسعا في فرنسا وبريطانيا على حد سواء.

أزمة كبيرة تسببت بها حشود الجماهير
أزمة كبيرة تسببت بها حشود الجماهير
أزمة جماهير دورى أبطال أوروبا
أزمة جماهير دورى أبطال أوروبا
 

البيت الأبيض يؤكد إرسال منظومة صواريخ HIMARS لأوكرانيا

 
 

أعلن بيان  صادر عن البيت الأبيض إرسال منظومة صواريخ HIMARS لأوكرانيا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وقال البيت الأبيض، إن حزمة الأسلحة الجديدة إلى أوكرانيا تتمتع بقدرات عالية ومتطورة، موضحا أن الهدف من المساعدات الجديدة للجيش الأوكراني وقف تقدم روسيا على أراضيهم.

المنظومة الصاروخية
المنظومة الصاروخية
المنظومة
المنظومة
المنظومة الصاروخية الأمريكية
المنظومة الصاروخية الأمريكية
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة