أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يحدد 20 مليون إسترليني سعر بيرجوين.. وميلان يرغب فى خطف جافي

السبت، 04 يونيو 2022 02:36 م
توتنهام يحدد 20 مليون إسترليني سعر بيرجوين.. وميلان يرغب فى خطف جافي ستيفن بيرجوين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نادي توتنهام الإنجليزي يطلب 20 مليون جنيه إسترليني لبيع ستيفن بيرجوين لاعب فريقه الأول، فيما يسعى نادي ميلان الإيطالي لضم نجم برشلونة جافي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن جناح توتنهام يفضل الانتقال إلى بطل الدوري الهولندي أياكس، فى حين أن توتنهام يصر على الحصول على 20 مليون جنيه للتخلى عن لاعبه الهولندى صاحب الـ24 عاما.

وأضافت الصحيفة، أن أياكس بطل الدوري الهولندي واثق من رغبة بيرجوين فى الانضمام إليهم، لأنه يستهدف اللعب بانتظام للفريق الأول قبل كأس العالم فى قطر فى وقت لاحق من هذا العام.

أعلن نادى توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي ضم النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش الدولي ذى الخبرة الواسعة إلى النادي في 1 يوليو بعد انتهاء عقده فى إنترناسيونالي وقد وافق على صفقة تستمر حتى عام 2024.

ونشر توتنهام بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير أكد فيه أن إيفان أصبح لاعبا فى السيبرز فى صفقة انتقال مجانية لموسمين قادمين حتى 2024.

فيما أكدت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية أن نادي ميلان الإيطالي يسعى وراء الدولي الإسباني جافي، نجم فريق برشلونة للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات المقبلة.

ويعتبر جافي صاحب الـ18 عامًا من المواهب الشابة فى كرة القدم الإسبانية، وكان أحد اللاعبين الأساسيين فى الموسم الماضي عندما شارك فى 43 مباراة بمختلف المسابقات.

ولم يتوصل برشلونة حتى الآن إلى اتفاق مع جافي لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، مما دفع النادي الإيطالي إلى التواصل هاتفيا مع وكيل اللاعب، على أمل حسم الصفقة رغم صعوبتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة