توتنهام يرفض التعاقد مع ديبالا لمطالبته بـ280 ألف إسترليني أسبوعياً

السبت، 04 يونيو 2022 11:03 ص
توتنهام يرفض التعاقد مع ديبالا لمطالبته بـ280 ألف إسترليني أسبوعياً باولو ديبالا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، السبت، أن نادى توتنهام الإنجليزي رفض التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس السابق فى صفقة انتقال مجانية.

وأعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس، الرحيل عن فريقه بشكل رسمي، بعد 7 سنوات قضاها فى مدينة "تورينو" معقل السيدة العجوز.

وأكدت صحيفة دايلي ميل، فى تقرير حصري لها اليوم، أن نادى توتنهام رفض التعاقد مع باولو ديبالا بالمجان عقب انتهاء عقده، بعد مطالبته بالحصول على 280 ألف إسترليني فى الأسبوع.

بينما كشفت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، يحاول إقناع اللاعب الأرجنتيني بالانتقال إلى صفوف فريق العاصمة الإيطالية، بعدما انتهى عقده حالياً مع اليوفي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح التقرير أن مورينيو يعول على خدمات اللاعب فى ظل القناعة التامة لإدارة روما بالمشروع الذى جاء من أجله مورينيو لبناء فريق قادر على إعادته إلى ساحة البطولات الكبرى خلال المواسم المقبلة.

وقال ديبالا عبر "تويتر"، "من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لتحيتك، فهناك سنوات عديدة ومشاعر كثيرة متضمنة، أعتقدت أننا سنبقى سويًا حتى سنوات أكثر، لكن القدر يضعنا على مسارات مختلفة".

وأضاف ديبالا، "لن أنسى أبدًا كل شيء جعلتني أجربه، كل مباراة وكل هدف، معك كبرت وتعلمت وعشت وحلمت، لقد مرت 7 سنوات من السحر و 12 كأسًا و 115 هدفًا لن يسلبها أحد منا مطلقا، شكرا لدعمك لي في الأوقات الصعبة".

وقرر الأرجنتيني باولو ديبالا الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي كلاعب حر الصيف المقبل بعد فشل توصله لاتفاق مع النادي على تجديد عقده، ما يعني أن الأرجنتيني سيرحل مجانًا عن السيدة العجوز بنهاية عقده هذا الصيف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة