رسمياً..توتنهام يعلن التعاقد مع بيريسيتش قادماً من الإنتر مجاناً حتى 2024

الثلاثاء، 31 مايو 2022 04:48 م
رسمياً..توتنهام يعلن التعاقد مع بيريسيتش قادماً من الإنتر مجاناً حتى 2024 إيفان بيريسيتش، توتنهام،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الثلاثاء عن ضم النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش الدولي ذو الخبرة الواسعة إلى النادي في 1 يوليو بعد انتهاء عقده في إنترناسيونالي وقد وافق على صفقة تستمر حتى عام 2024.

ونشر توتنهام بيان رسمي عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير أكد فيه أن إيفان ، أصبح لاعبا في السيبرز في صفقة انتقال مجانية لموسمين قادمين حتى 2024.

 

ووقع الكرواتى مع إنتر وبدأ المباريات وسجل بانتظام للنادي الإيطالي حتى عاد إلى ألمانيا مع إعارة لمدة موسم في بايرن ميونيخ في 2019/20 ، حيث فاز بلقب دوري أبطال أوروبا الفائز ولقب الدوري الألماني الثاني والثالث في مسيرته كجزء من فريق بايرن ميونيخ الفائز بالثلاثية.

وعاد إلى إنتر قبل الموسم التالي حيث لعب تحت قيادة أنطونيو كونتي ، وأظهر تنوعه من خلال أدائه كظهير جناح بالإضافة إلى مهاجم حيث فاز النيرازوري بلقب الدوري الإيطالي.

وواصل مستواه الجيد في موسم 2021/22 ، مسجلاً 10 أهداف وتسعة تمريرات حاسمة في جميع المسابقات في طريقه للفوز بكأس إيطاليا وسوبركوبا إيطاليانا،  كما حصل على جائزة هدف الشهر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عن هدفه ضد بولونيا في أبريل ، حيث احتل إنتر المركز الثاني في الترتيب المحلي النهائي.

 

وعلى المستوى الدولي ، خاض إيفان 113 مباراة مع منتخب بلاده حتى الآن ، وسجل 32 هدفًا، كان حاضرًا دائمًا مع منتخب بلاده ، ولعب دورًا رئيسيًا في طريق كرواتيا إلى نهائي كأس العالم في روسيا عام 2018 ، وهو الأول في تاريخ البلاد. سجل في المباراة النهائية ، لكن فريقه احتل المركز الثاني أمام فرنسا بقيادة هوجو لوريس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة