بين الضحك والعبوس.. سلوكيات متناقضة للأميرين هارى ووليام فى قداس الشكر

الجمعة، 03 يونيو 2022 06:00 م
بين الضحك والعبوس.. سلوكيات متناقضة للأميرين هارى ووليام فى قداس الشكر قداس الشكر بمناسبة اليوبيل البلاتينى لملكة بريطانيا
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جلس الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، على مسافة بعيدة من الأمير ويليام، وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، فى سانت بول، بعد ظهر اليوم الجمعة، حيث ظهر الشقيقان الملكيان بسلوكيات مختلفة بشكل لافت للنظر أثناء حضور قداس الشكر ضمن احتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث الثانية، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، "كانت أنظار العالم متجهة إلى دوق ودوقة ساسكس في حفل الشكر لليوبيل البلاتينى، اليوم، حيث انضموا إلى مئات السياسيين وكبار الشخصيات في دعم الملكة والعائلة الملكية الممتدة، وتم تصوير هاري، البالغ من العمر 37 عامًا، وهو يبتسم ويمزح مع زملائه من العائلة الملكية وهو يتحدث مع الأميرات بياتريس ويوجيني وأزواجهن بجانب زوجته ميجان، بينما بدا الأمير وليام وكيت متوترين أثناء جلوسهما في حفل اليوبيل".

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

كان هارى وميجان، من أوائل الأشخاص الذين وصلوا إلى الكاتدرائية، اليوم، حيث ارتدت ميجان ماركل، فستانًا باللون الكريمي وقبعة مطابقة، بينما ارتدى الأمير هارى، بدلة أنيقة مزينة بميدالياته، وفي هذه الأثناء، لم يتم تصوير دوق كامبريدج، مبتسمًا طوال الحفل، كما أنه لم يتبادل الكلمات مع شقيقه.

وأشار التقرير إلى أن الأمير هارى، لم ير والده وشقيقه منذ أن هاجر إلى كاليفورنيا مع زوجته ميجان، التي لم تتواصل معهما أيضًا، فيما سبق وكشفت صورة لهاري وميجان، وهما يغادران وستمنستر أبي بعد خدمة الكومنولث في مارس 2020 - التى كانت آخر زيارة للزوجين بصفتهما من أفراد العائلة المالكة في الخطوط الأمامية - الصدع الذي أحدثه قرارهما بالاستقالة.

الامير وليام وزوجته
الامير وليام وزوجته
 
هارى وميجان
هارى وميجان
 
الامير وليام
الامير وليام
 
تصوير الامير هارى وهو يضحك
تصوير الامير هارى وهو يضحك

 

حفل الشكر للملكة اليزابيث
حفل الشكر للملكة اليزابيث

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة