حادث أليم بالسعودية راح ضحيته 5 شباب من الشرقية.. أهالى الضحايا يروون التفاصيل

الجمعة، 03 يونيو 2022 02:14 ص
حادث أليم بالسعودية راح ضحيته 5 شباب من الشرقية.. أهالى الضحايا يروون التفاصيل أهالى القرية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا لتجمع الأهالى لتشييع جنازة 5 من شباب بقرية العدوة بالشرقية بينهم شقيقان راحا فى لحظة بحادث مؤلم بالسعودية، ذلك من قرية العدوة التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية.

واتشحت قرية العدوة التابعة لمركز ههيا بالسواد لوفاة 5 من شبابهم بينهم شقيقان هما عبدالمنعم السيد عطية ومحمود السيد ونجل عمهم على عطية ومحمد غمرى، ومحمد بدر، بالإضافة إلى إصابة 3 مصابين من نفس القرية، ذلك بحادث مرورى بالسعودية.

وقال الدكتور محمد فريد خال الشقيقين عبد المنعم ومحمود السيد عطية إن الجثامين فى طريقها من مطار القاهرة للقرية وسيتم إلقاء نظرة عليهم من ذويهم وتتم صلاة الجنازة عليهم ويتم مواراة جثامينهم جميعا بمدافن عائلاتهم بالقرية.

وأوضح الأهالى أن الضحايا يعملون عمالا فى مجال المعمار وكانوا يستقلون سيارة، التى اصطدمت بأخرى، نتج عنها وفاة 5 وإصابة 3 اخرين تم حجزهم فى المستشفى قيد العلاج.

وأشار الأهالى إلى أن الضحايا يعملون بالخارج من اجل تحسين أحوالهم المعيشية، وان احدهم يدعى على عطية هو كان منتظر زفافه الشهر القادم، وأسرته جهزت شقة الزوجية لانتظار وصوله حيث تحولت منازل القرية إلى سرداقات عزاء واتشحت بالسواد، وأكد أنهم فى انتظار انتهاء الإجراءات القانونية الخاصة بالمتوفيين عبر السفر المصرية، لوصول الجثامين الخامسة وتشييعهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة