هل يزامل إيسكو نجم الريال مصطفى محمد في جالاتا سراي؟ تقارير تكشف

الإثنين، 27 يونيو 2022 08:08 م
هل يزامل إيسكو نجم الريال مصطفى محمد في جالاتا سراي؟ تقارير تكشف ايسكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن النجم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد سابقاً ما زال يفاضل بين عدة عروض تلقاها خلال الفترة الماضية بعد انفصاله رسمياً عن الميرنجي بنهاية الموسم المنقضي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تهتم أندية ريال بيتيس وإشبيلية من الليجا بالحصول على خدمات اللاعب ذو الثلاثين عامًا.

بينما جاءت العروض من خارج الدوري الإسباني مثل فريق روما حيث يأمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الحصول على خدمات النجم الإسباني.

كما ينضم نادي جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد الى قائمة الراغبين في التعاقد مع اللاعب حيث يبحث العملاق التركي في تدعيم صفوفه بعدد من النجوم خلال الميركاتو الصيفي.

وأصدر النادى الإسباني بيانا رسميا، قائلا:"يود ريال مدريد أن يعرب عن خالص امتنانه وعاطفته لفرانشيسكو ألاركون ("إيسكو") ، الذي قضى خلال هذه السنوات التسع مرتديًا قميصنا والدفاع عن شعارنا وأصبح أسطورة لنادينا.

وانضم إلى ريال مدريد عندما كان يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ، وخلال هذه الفترة التي قضاها في النادي ، كان جزءًا من حقبة ستبقى في ذاكرة جميع المدريديستا ومشجعي كرة القدم، حقق إيسكو 19 لقباً في مسيرة رائعة مع فريقنا: خمس كؤوس أوروبية ، وأربعة كؤوس عالمية للأندية ، وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الأوروبي ، وثلاثة ألقاب في الليجا ، وكأس ملك إسبانيا ، وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الإسباني. كما حصل على جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2017. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة