أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يُكرم إيسكو بعد وصوله للمباراة الـ 350

الإثنين، 07 فبراير 2022 11:10 ص
ريال مدريد يُكرم إيسكو بعد وصوله للمباراة الـ 350 رئيس ريال مدريد وإيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص ريال مدريد الإسباني، على تكريم فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط الملكي، بعد وصوله للمباراة الـ 350 بقميص النادي ضد غرناطة أمس الأحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وإنتهت بفوز المرينجي 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الليجا.

منح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، اللاعب إيسكو قميص مكتوب عليه 350، إحتفالا بوصوله لهذا الكم من المباريات مع المرينجي.

وكان ماركو أسينسيو قد قاد ريال مدريد لتحقيق فوز صعب على غرناطة بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23.

حقق نادى ريال مدريد فوزا صعبا على نادى غرناطة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني.

أحرز ماركو أسينسيو الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 74 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يستطع حارس غرناطة التصدي لها.

بهذه النتيجة واصل ريال مدريد صدارة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 53 نقطة ليوسع الفارق بينه وبين إشبيلية صاحب المركز الثانى بـ6 نقاط، في المقابل يتوقف غرناطة عند المركز الـ16 وفي رصيده 24 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة