أكرم القصاص - علا الشافعي

353 مباراة و19 لقبًا.. كل ما قدمه إيسكو مع ريال مدريد قبل الرحيل

الثلاثاء، 31 مايو 2022 03:00 ص
353 مباراة و19 لقبًا.. كل ما قدمه إيسكو مع ريال مدريد قبل الرحيل إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت رحلة فرانشيسكو إيسكو مع ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية موسم 2021-2022 وعقب رحلة استمرت لمدة 9 سنوات. وانضم إيسكو إلى ريال مدريد قادمًا من مالاجا في 2013، واستمر داخل جدران سانتياجو برنابيو حتى يونيو 2022.

وقرر إيسكو، صاحب الـ 30 عامًا، الرحيل عن ريال مدريد، حيث يبحث عن المشاركة بشكل أساسي بعدما لازم مقاعد البدلاء الموسم المنتهي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ونستعرض لكم كل ما قدمه إيسكو مع ريال مدريد بعد إعلان الرحيل الرسمي عن الملكي..
 

353 مباراة

53 هدفًا

56 تمريرة حاسمة

3 ألقاب – دوري إسباني

5 ألقاب – دوري أبطال أوروبا

3 ألقاب – سوبر إسباني

لقب – كأس إسبانيا

3 ألقاب – السوبر الأوروبي

4 ألقاب – كأس العالم للأندية

وكتب فرانشيسكو إيسكو رسالة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "عندما كنت في ملجا عرفت أنني يجب أن أذهب للعمل في فريق آخر،  لا يُمكن قول لا لريال مدريد على الرغم من وجود استثناءات دائمًا، بعد 9 سنوات، أنهيت مرحلتي في النادي الذي أتاح لي تحقيق كل الأحلام التي كنت أحلم بها عندما كنت صغيراً ".

وأضاف، "أود أن أشكر المدربين والهيئة الفنية والأطباء والعاملين في فالديبيباس وسانتياجو برنابيو على كل العمل والحب والدعم الذي قدمه الجميع والذي لم أفتقده أبدًا، كذلك أشكر المشجعين الذين رحبوا بي بطريقة رائعة منذ اليوم الأول والذين رافقوا هذا الفريق في كل ركن من أركان العالم".

وأنهي إيسكو رسالته قائًلا، "بالمناسبة، بالأمس كنت قد أخبرت صديقًا لي أنني لم أفهم سبب احتفالهم في سيبيليس إذا كان اللقب الخامس عشر في الطريق هاهاها. إلى الأبد هلا مدريد!".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة