أكرم القصاص - علا الشافعي

قصر يابانى مصغر.. بيت للكلاب بـ 150 ألف دولار مصنوع من خشب السرو والجرانيت

الأحد، 26 يونيو 2022 12:00 م
قصر يابانى مصغر.. بيت للكلاب بـ 150 ألف دولار مصنوع من خشب السرو والجرانيت احد الكلاب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخصصت احدى الشركات اليابانية مؤخرًا فى بناء منازل متخصصة للكلاب من مواد طبيعية عالية الجودة، باستخدام نفس الأساليب التقليدية المستخدمة في الأضرحة والمعابد والقلاع اليابانية، التي تقوم ببناءها هذه الشركة.

احد الكلاب فى المنزل
احد الكلاب فى المنزل

 

يهدف المشروع إلى إنشاء وبيع بيوت للكلاب باستخدام التكنولوجيا اليابانية من قبل خبراء فى الهندسة المعمارية التقليدية، وكتبت الشركة فى بيان صحفي. "تم تأسيس Inuden وهو مشروع بيوت الكلاب باستخدام تقنيات أصلية من قبل النجارين والحرفيين من الصفائح المعدنية المستخدمة في بناء الأضرحة والمعابد، بحسب oddity central.

صنع يدوي
صنع يدوي

 

استنادا إلى طراز  Zenshu-sama، وهو أحد الأساليب العديدة المستخدمة فى هندسة الضريح والمعبد اليابانى، فإن Inuden مصنوع من خشب السرو الياباني المنحوت يدويا ، وله سقف منحنى جميل مغطى بألواح نحاسية ممتدة ويتميز بقاعدة من الجرانيت.

مراحل صنع المنزل
مراحل صنع المنزل

 

وتبرر الشركة سعر المنزل المبالغ فيه وهو 150 ألف دولار بأن الكلاب مميز جدا وأنه تم بناؤه يدويا بواسطة فريق من المتخصصين الذين ينشغلون أيضًا بترميم العديد من العجائب المعمارية، مثل القصور والمعابد، حيث يتم إنتاج وبيع وحدة واحدة فقط سنويا.

منزل الكلاب
منزل الكلاب

 

الشركة ستبدأ فى تلقى الطلبات لمنزل Inuden dog house في الأول من سبتمبر ، وبقدر ما نفهم ، إذا حصلوا على أكثر من طلب مؤكد ، فسيتم عقد يانصيب لتحديد من سيحصل على المنزل الوحيد الذي يتم بناؤه هذا العام.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة